ترامب عن إهانته سابقاً للسيدات: كانت للتسلية

أكد المرشح الجمهوري للبيت الأبيض، دونالد ترامب، أن تصريحاته المهينة للسيدات التي أدلى بها في الماضي كانت “للتسلية”، وفقاً لما ذكرت وسائل إعلام أمريكية يوم الخميس.

وقال ترامب لقناة “نيوز 3” في نيفادا، “العديد من التصريحات كانت بغرض التسلية، لا أحد يحترم السيدات أكثر مني”. وسأله معد الحوار “هل تحاول تخفيف اللهجة الآن؟”، وأجابه ترامب “إنها ليست محاولة، إنه أمر بسيط للغاية”. وكانت المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون انتقدت ترامب خلال مناظرتهما، لإهانة السيدات وعلى سبيل المثال هجومه على عارضة الأزياء الأمريكية الفنزويلية أليسيا ماتشادو الحائزة في 1996 على جائزة ملكة جمال العالم التي كان يترأسها رجل الأعمال. وتفوقت كلينتون على ترامب منذ تلك المناظرة في الاستطلاعات. وكشف موقع “ريال كلير بوليتيكس” لاستطلاعات الرأي في الولايات المتحدة أن وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة تحظى حالياً بدعم 48.1% مقابل 44.2% لرجل الأعمال.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكد المرشح الجمهوري للبيت الأبيض، دونالد ترامب، أن تصريحاته المهينة للسيدات التي أدلى بها في الماضي كانت “للتسلية”، وفقاً لما ذكرت وسائل إعلام أمريكية يوم الخميس.

وقال ترامب لقناة “نيوز 3” في نيفادا، “العديد من التصريحات كانت بغرض التسلية، لا أحد يحترم السيدات أكثر مني”.

وسأله معد الحوار “هل تحاول تخفيف اللهجة الآن؟”، وأجابه ترامب “إنها ليست محاولة، إنه أمر بسيط للغاية”.

وكانت المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون انتقدت ترامب خلال مناظرتهما، لإهانة السيدات وعلى سبيل المثال هجومه على عارضة الأزياء الأمريكية الفنزويلية أليسيا ماتشادو الحائزة في 1996 على جائزة ملكة جمال العالم التي كان يترأسها رجل الأعمال.

وتفوقت كلينتون على ترامب منذ تلك المناظرة في الاستطلاعات.

وكشف موقع “ريال كلير بوليتيكس” لاستطلاعات الرأي في الولايات المتحدة أن وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة تحظى حالياً بدعم 48.1% مقابل 44.2% لرجل الأعمال.

رابط المصدر: ترامب عن إهانته سابقاً للسيدات: كانت للتسلية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً