هولاند: كلينتون الخيار الوحيد بالانتخابات الأمريكية

قال الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند أمس الخميس، إنه ليس هناك بديل في الانتخابات الرئاسية الأمريكية عن دعم المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون. وقال هولاند في خطاب

ألقاه في باريس: “أياً كان من سيفوز بالانتخابات الرئاسية الأمريكية -ونأمل في أن تكون هي أكثر من أن يكون هو- ودون الانحياز لطرف لكن ليس هناك أي خيار”.وكان أدلى، الخميس، عشرات آلاف الأمريكيين بأصواتهم لهيلاري كلينتون، أو دونالد ترامب، أو مرشحين آخرين قبل موعد الانتخابات الرئاسية المرتقبة في نوفمبر (تشرين ثاني) في إطار عمليات التصويت المبكرة، التقليد الذي يلاقي إقبالاً متزايداً.


الخبر بالتفاصيل والصور



قال الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند أمس الخميس، إنه ليس هناك بديل في الانتخابات الرئاسية الأمريكية عن دعم المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون.

وقال هولاند في خطاب ألقاه في باريس: “أياً كان من سيفوز بالانتخابات الرئاسية الأمريكية -ونأمل في أن تكون هي أكثر من أن يكون هو- ودون الانحياز لطرف لكن ليس هناك أي خيار”.

وكان أدلى، الخميس، عشرات آلاف الأمريكيين بأصواتهم لهيلاري كلينتون، أو دونالد ترامب، أو مرشحين آخرين قبل موعد الانتخابات الرئاسية المرتقبة في نوفمبر (تشرين ثاني) في إطار عمليات التصويت المبكرة، التقليد الذي يلاقي إقبالاً متزايداً.

رابط المصدر: هولاند: كلينتون الخيار الوحيد بالانتخابات الأمريكية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً