مقتل 11 شخصاً بقصف مناطق النظام غربي حلب

قال المرصد السوري لحقوق الإنسان، مساء اليوم الخميس، إن قوات المعارضة السورية قصفت المناطق التي تسيطر عليها قوات النظام في غرب حلب، مما أسفر عن مقتل 11 شخصاً إصابة 65

آخرين. وأضاف المرصد أن القذائف أمطرت حي الجميلة ومناطق أخرى في السليمانية في الجانب الغربي من حلب.ولم يتسن التأكد من صحة هذه الانباء من مصدر مستقل.وتسيطر قوات الحكومة على الجانب الغربي من حلب فيما تسيطر قوات المعارضة على شرق المدينة منذ هجوم للمعارضة في منتصف عام 2012.من ناحية أخرى، أفاد المرصد اليوم الخميس بمقتل 29 شخصاً غالبيتهم الساحقة من مقاتلي الفصائل، ومن ضمنهم قادة عسكريون نتيجة تفجير عند معبر آطمة الواصل بين ريف إدلب ولواء الإسكندرون في ريف حلب الشمالي الشرقي .وقال المرصد في بيان، اليوم الخميس، إن التفجير نفذه انتحاري بحزام ناسف عند معبر آطمة، لدى تجمع عند المعبر لتبديل المناوبات بين مقاتلي فصائل عاملة ضمن “عملية درع الفرات” في ريف حلب الشمالي الشرقي.من ناحية اخرى، وفي تصعيد للتوتر بين واشنطن وموسكو، أعلن المتحدث باسم وزارة الدفاع الروسية الجنرال ايجور كوناشينكوف، اليوم الخميس، أن أية ضربات صاروخية أو جوية تستهدف مواقع سيطرة القوات الحكومية السورية يشكل خطرا مباشرا على العسكريين الروس.


الخبر بالتفاصيل والصور



قال المرصد السوري لحقوق الإنسان، مساء اليوم الخميس، إن قوات المعارضة السورية قصفت المناطق التي تسيطر عليها قوات النظام في غرب حلب، مما أسفر عن مقتل 11 شخصاً إصابة 65 آخرين.

وأضاف المرصد أن القذائف أمطرت حي الجميلة ومناطق أخرى في السليمانية في الجانب الغربي من حلب.

ولم يتسن التأكد من صحة هذه الانباء من مصدر مستقل.

وتسيطر قوات الحكومة على الجانب الغربي من حلب فيما تسيطر قوات المعارضة على شرق المدينة منذ هجوم للمعارضة في منتصف عام 2012.

من ناحية أخرى، أفاد المرصد اليوم الخميس بمقتل 29 شخصاً غالبيتهم الساحقة من مقاتلي الفصائل، ومن ضمنهم قادة عسكريون نتيجة تفجير عند معبر آطمة الواصل بين ريف إدلب ولواء الإسكندرون في ريف حلب الشمالي الشرقي .

وقال المرصد في بيان، اليوم الخميس، إن التفجير نفذه انتحاري بحزام ناسف عند معبر آطمة، لدى تجمع عند المعبر لتبديل المناوبات بين مقاتلي فصائل عاملة ضمن “عملية درع الفرات” في ريف حلب الشمالي الشرقي.

من ناحية اخرى، وفي تصعيد للتوتر بين واشنطن وموسكو، أعلن المتحدث باسم وزارة الدفاع الروسية الجنرال ايجور كوناشينكوف، اليوم الخميس، أن أية ضربات صاروخية أو جوية تستهدف مواقع سيطرة القوات الحكومية السورية يشكل خطرا مباشرا على العسكريين الروس.

رابط المصدر: مقتل 11 شخصاً بقصف مناطق النظام غربي حلب

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً