جلسة طارئة لمجلس الأمن حول الأزمة السورية

يعقد مجلس الأمن الدولي جلسة طارئة حول سوريا، غداً الجمعة، غداة تحذير مبعوث الأمم المتحدة إلى سوريا ستافان دي ميستورا، من أن الأحياء الشرقية لحلب ستدمر بالكامل بحلول نهاية العام،

إذا ما استمرت الغارات الجوية الروسية والسورية، بحسب دبلوماسيين. وأوضح الدبلوماسيون أن الجلسة التي دعت إليها روسيا ستتخللها إحاطة عن الوضع في سوريا يقدمها دي ميستورا عبر الفيديو من جنيف.وكان قال مبعوث الأمم المتحدة الخاص إلى سوريا، اليوم الخميس إنه “يعتزم الذهاب إلى شرق حلب ومرافقة ما يصل إلى ألف مقاتل للخروج من المدينة من أجل وقف حملة القصف التي تنفذها القوات الروسية والسورية”.


الخبر بالتفاصيل والصور



يعقد مجلس الأمن الدولي جلسة طارئة حول سوريا، غداً الجمعة، غداة تحذير مبعوث الأمم المتحدة إلى سوريا ستافان دي ميستورا، من أن الأحياء الشرقية لحلب ستدمر بالكامل بحلول نهاية العام، إذا ما استمرت الغارات الجوية الروسية والسورية، بحسب دبلوماسيين.

وأوضح الدبلوماسيون أن الجلسة التي دعت إليها روسيا ستتخللها إحاطة عن الوضع في سوريا يقدمها دي ميستورا عبر الفيديو من جنيف.

وكان قال مبعوث الأمم المتحدة الخاص إلى سوريا، اليوم الخميس إنه “يعتزم الذهاب إلى شرق حلب ومرافقة ما يصل إلى ألف مقاتل للخروج من المدينة من أجل وقف حملة القصف التي تنفذها القوات الروسية والسورية”.

رابط المصدر: جلسة طارئة لمجلس الأمن حول الأزمة السورية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً