إيران وروسيا تبحثان الأوضاع في سوريا

بحث مساعد وزير الخارجية الإيراني للشؤون العربية والأفريقية، حسين جابري انصاري، ونائب وزير الخارجية وممثل الرئيس الروسي في شؤون الشرق الأوسط، مخائيل بوغدانوف، اليوم الخميس، في اتصال هاتفي تطورات الأوضاع

في سوريا. وتبادل بوغدانوف وجابري أنصاري خلال الاتصال الهاتفي وجهات النظر حول سبل استئناف الجهود الدولية لدعم الحوار الوطني بين السوريين، بحسب وكالة الأنباء الإيرانية (إرنا).يذكر أن إيران وروسيا تؤيدان أن “يقرر السوريون مصير بلادهم وتدعمان الرئيس السوري بشار الأسد عسكرياً في قتاله ضد جماعات المعارضة المسلحة والتنظيمات الإرهابية”.


الخبر بالتفاصيل والصور



بحث مساعد وزير الخارجية الإيراني للشؤون العربية والأفريقية، حسين جابري انصاري، ونائب وزير الخارجية وممثل الرئيس الروسي في شؤون الشرق الأوسط، مخائيل بوغدانوف، اليوم الخميس، في اتصال هاتفي تطورات الأوضاع في سوريا.

وتبادل بوغدانوف وجابري أنصاري خلال الاتصال الهاتفي وجهات النظر حول سبل استئناف الجهود الدولية لدعم الحوار الوطني بين السوريين، بحسب وكالة الأنباء الإيرانية (إرنا).

يذكر أن إيران وروسيا تؤيدان أن “يقرر السوريون مصير بلادهم وتدعمان الرئيس السوري بشار الأسد عسكرياً في قتاله ضد جماعات المعارضة المسلحة والتنظيمات الإرهابية”.

رابط المصدر: إيران وروسيا تبحثان الأوضاع في سوريا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً