مقتل 6 أشخاص على أيدي عناصر طالبان شمال أفغانستان

قال مسؤولون، اليوم الخميس، إن ما لايقل عن ستة أشخاص قتلوا على أيدي مسلحي طالبان في منطقة دارزاب في إقليم جاوازيان شمال غرب أفغانستان. وصرح

قائد الشرطة في الإقليم رحمة الله تركستاني لوكالة باجوك الأفغانية للأنباء أن الحادث وقع في قرية اقصاي في منطقة دارزاب ليلة أمس الأربعاء.وقال إن حركة طالبان اتهمت الضحايا المدنيين بالخدمة في الشرطة المحلية الأفغانية.وأضاف تركستاني أن المدنيين القتلى ينتمون لعائلات نازحة جاءت من منطقتين في إقليم فارياب، مضيفاً بقوله إنه ليس لهم صلة بقوة الشرطة المحلية.وتابع “المدنيون كانوا يحملون أسلحة لحمايتهم الشخصية، وأوقفهم عناصر طالبان، وطالبوهم بتسليم الأسلحة، ولكن البعض منهم رفضوا ذلك، وواجهوا رداً مسلحاً من جانب عناصر طالبان”.واستطرد أن عناصر طالبان استولت على دراجاتهم النارية واسلحتهم.


الخبر بالتفاصيل والصور



قال مسؤولون، اليوم الخميس، إن ما لايقل عن ستة أشخاص قتلوا على أيدي مسلحي طالبان في منطقة دارزاب في إقليم جاوازيان شمال غرب أفغانستان.

وصرح قائد الشرطة في الإقليم رحمة الله تركستاني لوكالة باجوك الأفغانية للأنباء أن الحادث وقع في قرية اقصاي في منطقة دارزاب ليلة أمس الأربعاء.

وقال إن حركة طالبان اتهمت الضحايا المدنيين بالخدمة في الشرطة المحلية الأفغانية.

وأضاف تركستاني أن المدنيين القتلى ينتمون لعائلات نازحة جاءت من منطقتين في إقليم فارياب، مضيفاً بقوله إنه ليس لهم صلة بقوة الشرطة المحلية.

وتابع “المدنيون كانوا يحملون أسلحة لحمايتهم الشخصية، وأوقفهم عناصر طالبان، وطالبوهم بتسليم الأسلحة، ولكن البعض منهم رفضوا ذلك، وواجهوا رداً مسلحاً من جانب عناصر طالبان”.

واستطرد أن عناصر طالبان استولت على دراجاتهم النارية واسلحتهم.

رابط المصدر: مقتل 6 أشخاص على أيدي عناصر طالبان شمال أفغانستان

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً