منتخبنا يهزم تايلاند بثلاثية في تصفيات المونديال

قاد النجم علي مبخوت منتخبنا الوطني للفوز على تايلاند بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم المؤهلة لمونديال روسيا 2018. هدف الامارات الاول في مرمى تايلاند د 14 #الامارات_تايلاند #روسيا2018#معاً_نستطيع #معك_يالأبيض#البيان_القارئ_دائما pic.twitter.com/wBRswOCUTE — البيان الرياضي (@AlBayanSports) October 6, 2016

ونجح مبخوت في استغلال تمريرات المبدع عموري وأحرز هدفين تقدم بهما منتخبنا في الدقيقتين 14 و47 قبل أن يسجل البديل تانموتو هدف تقليص الفارق لمنتخب تايلاند في الدقيقة 65. هدف الامارات الثاني بواسطة علي مبخوت د 47 #الامارات_تايلاند #روسيا2018#معاً_نستطيع #معك_يالأبيض#البيان_القارئ_دائما pic.twitter.com/eTlejauSQz — البيان الرياضي (@AlBayanSports) October 6, 2016 إلا أن أحمد خليل أطلق رصاصة الرحمة على منتخب تايلاند في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع بتسجيله الهدف الثالث ليضيف منتخبنا ثلاث نقاط ثمينة إلى رصيده في سباق نحو التأهل لكأس العالم التي ستحتضنها ملاعب روسيا في العام بعد القادم. هدف تقليص النتيجة لـ تايلاند 1 – 2 الامارات #الإمارات #تايلاند#معاً_نستطيع #معك_يالأبيض#البيان_القارئ_دائما pic.twitter.com/3vm4BD7Mqf — البيان الرياضي (@AlBayanSports) October 6, 2016  قدم الأبيض شوطاً أول قوياً أهدر خلاله عدة فرص كانت كفيلة بتغيير نتيجة اللقاء والتي كان أبرزها رأسية مبخوت التي تعاطفت فيها العارضة من الضيوف لتحرم مبخوت من إضافة الهدف الثاني.في الشوط الثاني شكلت الجبهة اليسرى للضيوف صداعاً في رأس منتخبنا وفشلت محاولات التصدي للمحاولات الهجومية التي جاءت خطيرة ونجح البديل تانموتو في تسجيل هدف تذليل الفارق منها.ولكن في النهاية نجح البديل أحمد خليل في إضافة الهدف الثالث ليحتل الأبيض المركز الرابع برصيد  6 نقاط.   pic.twitter.com/oU8itzQIIf — البيان الرياضي (@AlBayanSports) October 6, 2016


الخبر بالتفاصيل والصور


قاد النجم علي مبخوت منتخبنا الوطني للفوز على تايلاند بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

ونجح مبخوت في استغلال تمريرات المبدع عموري وأحرز هدفين تقدم بهما منتخبنا في الدقيقتين 14 و47 قبل أن يسجل البديل تانموتو هدف تقليص الفارق لمنتخب تايلاند في الدقيقة 65.

إلا أن أحمد خليل أطلق رصاصة الرحمة على منتخب تايلاند في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع بتسجيله الهدف الثالث ليضيف منتخبنا ثلاث نقاط ثمينة إلى رصيده في سباق نحو التأهل لكأس العالم التي ستحتضنها ملاعب روسيا في العام بعد القادم.

 قدم الأبيض شوطاً أول قوياً أهدر خلاله عدة فرص كانت كفيلة بتغيير نتيجة اللقاء والتي كان أبرزها رأسية مبخوت التي تعاطفت فيها العارضة من الضيوف لتحرم مبخوت من إضافة الهدف الثاني.

في الشوط الثاني شكلت الجبهة اليسرى للضيوف صداعاً في رأس منتخبنا وفشلت محاولات التصدي للمحاولات الهجومية التي جاءت خطيرة ونجح البديل تانموتو في تسجيل هدف تذليل الفارق منها.

ولكن في النهاية نجح البديل أحمد خليل في إضافة الهدف الثالث ليحتل الأبيض المركز الرابع برصيد  6 نقاط.
 

رابط المصدر: منتخبنا يهزم تايلاند بثلاثية في تصفيات المونديال

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً