أوباما يعلن حالة الطوارئ في فلوريدا

أعلن الرئيس الأميركي باراك أوباما، الخميس، حالة الطوارئ في ولاية فلوريدا، بعد أن حذر المركز الوطني للأعاصير مناطق جنوب شرق الولاية من إعصار وعاصفة استوائية مع انتقال الإعصار ماثيو إلى الساحل الشمالي الشرقي لكوبا.   وقال البيت الأبيض اليوم الخميس إن الرئيس باراك

أوباما أعلن حالة الطوارئ في فلوريدا مع اشتداد الإعصار ماثيو واتجاهه نحو جنوب غرب الولايات المتحدة.   ويخول الإعلان لوزارة الأمن الداخلي والوكالة الاتحادية لإدارة الطوارئ تنسيق جهود الإغاثة لمواجهة آثار الإعصار وهو من الفئة الرابعة ويحمل رياحا تبلغ سرعتها 220 كيلومترا في الساعة.    


الخبر بالتفاصيل والصور


أعلن الرئيس الأميركي باراك أوباما، الخميس، حالة الطوارئ في ولاية فلوريدا، بعد أن حذر المركز الوطني للأعاصير مناطق جنوب شرق الولاية من إعصار وعاصفة استوائية مع انتقال الإعصار ماثيو إلى الساحل الشمالي الشرقي لكوبا.
 
وقال البيت الأبيض اليوم الخميس إن الرئيس باراك أوباما أعلن حالة الطوارئ في فلوريدا مع اشتداد الإعصار ماثيو واتجاهه نحو جنوب غرب الولايات المتحدة.
 
ويخول الإعلان لوزارة الأمن الداخلي والوكالة الاتحادية لإدارة الطوارئ تنسيق جهود الإغاثة لمواجهة آثار الإعصار وهو من الفئة الرابعة ويحمل رياحا تبلغ سرعتها 220 كيلومترا في الساعة.
 
 

رابط المصدر: أوباما يعلن حالة الطوارئ في فلوريدا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً