سوني تعلن عن كاميرة RX100 Mark V المدمجة التي تنطلق بسعر 1000$

أعلنت شركة سوني عن كاميرةRX100 Mark V المدمجة التي تنطلق إلى الأسواق خلال الشهر الجاري بسعر 1000$، مع ميزة تركيز بأداء أكثر سرعة في التصوير. إصدار جديد من كاميرات RX100 المدمجة، تقدمه سوني في كاميرة Mark V التي تأتي بنظام تركيز تلقائي سريع، كما تأتي بمستشعر Exmor RS بحجم 1 أنش، مع دقة 20.1 ميجا

بيكسل ومدى 24-70 مم إلى جانب فتحة عدسات من f/1.8 إلى f/2.8 التي تدعم التكبير، كما تدعم الكاميرة نظام التركيز التلقائي السريع Hybrid AF. يأتي الإصدار الجديد من كاميرة RX100 بالتصميم ذاته الذي اشتهرت به هذه السلسة من كاميرات سوني، مع حجم صغير للكاميرة يدعم المستخدم في التخزين بشكل سريع في الأماكن الصغيرة، لتدعم التنقل بشكل سريع، كما تقدم سوني عدسة إلكترونية viewfinder تبرز من الجزء العلوي للكاميرة. أيضاً تتميز كاميرة Mark V مع شاشة LCD، مع حلقة تحيط بالعدسات للتحكم في الكاميرة، وهي من المواصفات التي جاءت بها الإصدارات السابقة من كاميرة RX100. وتقدم سوني هذا الإصدار بمميزات جديدة مع أداء أفضل للكاميرة، إلى جانب نظام تركيز تلقائي تم تحسينه مقارنة بإصدار العام الماضي، حيث يتميز مستشعر الكاميرة الجديد بمرحلة لاستشعار سريع للكشف عن الموضوع، بهدف تحسين سرعة وأداء التركيز التلقائي لتأتي على نفس المستوى من كاميرات DSLR. كما يدعم نظام التركيز التلقائي الذي تقدمه سوني في كاميرة Mark V عدد نقاط يصل إلى 315 لتدعم تغطية 65% في استشعار الصورة، أيضاً تدعم كاميرة RX100 Mark V تصوير بسرعة 24 إطار في الثانية بأعلى جودة تصل إلى 150 إطار بفضل معالج سوني الجديد. كما أكدت سوني أن الكاميرة تأتي بقدرة على معالجة صور JPEG أو ملفات RAW، أيضاً تدعم كاميرة RX100 Mark V تصوير فيديو بدقة 4K، مع ميزة التتبع السريع للموضوع مع التركيز التلقائي، كما يأتي تصوير 4K في الكاميرة بدقة 100 ميجا بيكسل، وتدعم سوني المستخدمين من مصوري الفيديو في الوصول إلى مميزات مثل ملفات للصور، إلى جانب S-Log2 / S-Gamut، لذا بالرغم من تسعير RX100 Mark V إلا أنها تعد كاميرة مدمجة بمواصفات وأداء مميز لدعم المستخدم. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


rx100-mark-v

أعلنت شركة سوني عن كاميرةRX100 Mark V المدمجة التي تنطلق إلى الأسواق خلال الشهر الجاري بسعر 1000$، مع ميزة تركيز بأداء أكثر سرعة في التصوير.

إصدار جديد من كاميرات RX100 المدمجة، تقدمه سوني في كاميرة Mark V التي تأتي بنظام تركيز تلقائي سريع، كما تأتي بمستشعر Exmor RS بحجم 1 أنش، مع دقة 20.1 ميجا بيكسل ومدى 24-70 مم إلى جانب فتحة عدسات من f/1.8 إلى f/2.8 التي تدعم التكبير، كما تدعم الكاميرة نظام التركيز التلقائي السريع Hybrid AF.

sony-rx100-mark-v

يأتي الإصدار الجديد من كاميرة RX100 بالتصميم ذاته الذي اشتهرت به هذه السلسة من كاميرات سوني، مع حجم صغير للكاميرة يدعم المستخدم في التخزين بشكل سريع في الأماكن الصغيرة، لتدعم التنقل بشكل سريع، كما تقدم سوني عدسة إلكترونية viewfinder تبرز من الجزء العلوي للكاميرة.

أيضاً تتميز كاميرة Mark V مع شاشة LCD، مع حلقة تحيط بالعدسات للتحكم في الكاميرة، وهي من المواصفات التي جاءت بها الإصدارات السابقة من كاميرة RX100.

وتقدم سوني هذا الإصدار بمميزات جديدة مع أداء أفضل للكاميرة، إلى جانب نظام تركيز تلقائي تم تحسينه مقارنة بإصدار العام الماضي، حيث يتميز مستشعر الكاميرة الجديد بمرحلة لاستشعار سريع للكشف عن الموضوع، بهدف تحسين سرعة وأداء التركيز التلقائي لتأتي على نفس المستوى من كاميرات DSLR.

rx100-mark-v

كما يدعم نظام التركيز التلقائي الذي تقدمه سوني في كاميرة Mark V عدد نقاط يصل إلى 315 لتدعم تغطية 65% في استشعار الصورة، أيضاً تدعم كاميرة RX100 Mark V تصوير بسرعة 24 إطار في الثانية بأعلى جودة تصل إلى 150 إطار بفضل معالج سوني الجديد.

كما أكدت سوني أن الكاميرة تأتي بقدرة على معالجة صور JPEG أو ملفات RAW، أيضاً تدعم كاميرة RX100 Mark V تصوير فيديو بدقة 4K، مع ميزة التتبع السريع للموضوع مع التركيز التلقائي، كما يأتي تصوير 4K في الكاميرة بدقة 100 ميجا بيكسل، وتدعم سوني المستخدمين من مصوري الفيديو في الوصول إلى مميزات مثل ملفات للصور، إلى جانب S-Log2 / S-Gamut، لذا بالرغم من تسعير RX100 Mark V إلا أنها تعد كاميرة مدمجة بمواصفات وأداء مميز لدعم المستخدم.

المصدر

رابط المصدر: سوني تعلن عن كاميرة RX100 Mark V المدمجة التي تنطلق بسعر 1000$

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً