ليبرمان: لا نسعى للتصعيد مع حماس في غزة

قال وزير الدفاع الإسرائيلي أفيجدور ليبرمان اليوم الخميس، إن بلاده لا تسعى للتصعيد مع حركة حماس في قطاع غزة، ولكنه توعد برد قوي على إطلاق النار من القطاع تجاه الأراضي

المحتلة. وأضاف ليبرمان في حفل لقادة جيش الاحتلال الإسرائيلي “نحن لا نبحث عن المغامرات، أو دفع أحد للتصعيد مع حماس في قطاع غزة، لكننا سوف نستمر في الدفاع عن المواطنين الإسرائيليين وسلامتهم .. وبشأن هذه النقطة، لن يكون هناك حل وسط، كل إطلاق نار من قطاع غزة إلى الأراضي الخاضعة لسيادة إسرائيل، سيعقبه رد قوي”، بحسب صحيفة “جيروزاليم بوست” على موقعها الإلكتروني.وتابع “حماس هي الحاكم في قطاع غزة، وعندما تحاول تحقيق أو منع شيء، فهى تعرف كيفية القيام بذلك، وأنا سوف أقول مرة أخرى، ليس لدينا أي نية للشروع بأي تحرك عسكري”.يذكر أن الطائرات الحربية والمدفعية الإسرائيلية قامت أمس واليوم الخميس، بمهاجمة أهداف في قطاع غزة رداً على إطلاق صواريخ من القطاع.


الخبر بالتفاصيل والصور



قال وزير الدفاع الإسرائيلي أفيجدور ليبرمان اليوم الخميس، إن بلاده لا تسعى للتصعيد مع حركة حماس في قطاع غزة، ولكنه توعد برد قوي على إطلاق النار من القطاع تجاه الأراضي المحتلة.

وأضاف ليبرمان في حفل لقادة جيش الاحتلال الإسرائيلي “نحن لا نبحث عن المغامرات، أو دفع أحد للتصعيد مع حماس في قطاع غزة، لكننا سوف نستمر في الدفاع عن المواطنين الإسرائيليين وسلامتهم .. وبشأن هذه النقطة، لن يكون هناك حل وسط، كل إطلاق نار من قطاع غزة إلى الأراضي الخاضعة لسيادة إسرائيل، سيعقبه رد قوي”، بحسب صحيفة “جيروزاليم بوست” على موقعها الإلكتروني.

وتابع “حماس هي الحاكم في قطاع غزة، وعندما تحاول تحقيق أو منع شيء، فهى تعرف كيفية القيام بذلك، وأنا سوف أقول مرة أخرى، ليس لدينا أي نية للشروع بأي تحرك عسكري”.

يذكر أن الطائرات الحربية والمدفعية الإسرائيلية قامت أمس واليوم الخميس، بمهاجمة أهداف في قطاع غزة رداً على إطلاق صواريخ من القطاع.

رابط المصدر: ليبرمان: لا نسعى للتصعيد مع حماس في غزة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً