رولينغ ستونز يعلن موعد طرح أول ألبوم له منذ عقد

أعلن فريق الروك البريطاني “رولينغ ستونز” عن طرح أول ألبوم له منذ عام 2005 ويحمل اسم “بلوز آند لونسوم” في الثاني من ديسمبر (كانون الأول) المقبل.

وأوضح بيان على موقع الفريق البريطاني أن الألبوم استغرق تسحيله ثلاثة أيام فقط ويعكس “الشغف بموسيقى البلوز التي كانت دائماً في القلب والروح”. وكان الفريق الغنائي أثار توقعات كبيرة بين جماهيره بنشره على حسابه بموقع تويتر أمس مقطع فيديو لمدة عشر ثواني يظهر فيه أعضاؤه الأربعة داخل استوديو تصوير ومعه رسالة “غداً 2 مساء بتوقيت غرينتش”. ويضم الألبوم أغاني مثل “جاست فور فوول”، و”كوميت آ كرايم” و”بلو آند لونسوم” و”آل أوف يور لوف” و”آي غوتا غو” و”إيفري بودي نوز أباوت ماي غود ثينغس”. وقال دون واس، المنتج المساهم في العمل إن “هذا الألبوم بمثابة شهادة على حبهم الخالص لصناعة الموسيقى. البلوز لستونز هي المنبع الجوهري لكل ما يفعلونه”. وكان الفريق المخضرم نشر آخر ألبوم له مسجل داخل أستوديو في 2005 “آ بيغر بانغ”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلن فريق الروك البريطاني “رولينغ ستونز” عن طرح أول ألبوم له منذ عام 2005 ويحمل اسم “بلوز آند لونسوم” في الثاني من ديسمبر (كانون الأول) المقبل.

وأوضح بيان على موقع الفريق البريطاني أن الألبوم استغرق تسحيله ثلاثة أيام فقط ويعكس “الشغف بموسيقى البلوز التي كانت دائماً في القلب والروح”.

وكان الفريق الغنائي أثار توقعات كبيرة بين جماهيره بنشره على حسابه بموقع تويتر أمس مقطع فيديو لمدة عشر ثواني يظهر فيه أعضاؤه الأربعة داخل استوديو تصوير ومعه رسالة “غداً 2 مساء بتوقيت غرينتش”.

ويضم الألبوم أغاني مثل “جاست فور فوول”، و”كوميت آ كرايم” و”بلو آند لونسوم” و”آل أوف يور لوف” و”آي غوتا غو” و”إيفري بودي نوز أباوت ماي غود ثينغس”.

وقال دون واس، المنتج المساهم في العمل إن “هذا الألبوم بمثابة شهادة على حبهم الخالص لصناعة الموسيقى. البلوز لستونز هي المنبع الجوهري لكل ما يفعلونه”.

وكان الفريق المخضرم نشر آخر ألبوم له مسجل داخل أستوديو في 2005 “آ بيغر بانغ”.

رابط المصدر: رولينغ ستونز يعلن موعد طرح أول ألبوم له منذ عقد

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً