وزير الدفاع الفرنسي يتفقد حاملة طائرات في المتوسط لمكافحة داعش

تفقد وزير الدفاع الفرنسي جان ايف لودريان اليوم الخميس، حاملة الطائرات “شارل ديجول” الراسية في البحر المتوسط منذ ديسمبر (كانون الأول) من عام 2015، والتي تشارك في عمليات ضد تنظيم

داعش. وأكد متحدث باسم المكتب الصحفي لوزارة الدفاع، وصول الوزير لحاملة الطائرات في إطار جدول أعماله لتقييم عمليات الأسطول شخصياً. وقال الوزير في إشارة إلى العمليات المشتركة للجيش الفرنسي والقوات العراقية للحد من انتشار داعش: “إنه عمل سياسي قبل بدء العمليات الكبرى في البلاد، أود إظهار عزم فرنسا في مكافحة داعش”. يشار إلى أن القوات العراقية مدعومة بالتحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة تستعد هذه الأسابيع لشن هجوم على داعش في مدينة الموصل شمالي العراق، والتي تخضع لسيطرة التنظيم منذ عام 2014.


الخبر بالتفاصيل والصور



تفقد وزير الدفاع الفرنسي جان ايف لودريان اليوم الخميس، حاملة الطائرات “شارل ديجول” الراسية في البحر المتوسط منذ ديسمبر (كانون الأول) من عام 2015، والتي تشارك في عمليات ضد تنظيم داعش.

وأكد متحدث باسم المكتب الصحفي لوزارة الدفاع، وصول الوزير لحاملة الطائرات في إطار جدول أعماله لتقييم عمليات الأسطول شخصياً.

وقال الوزير في إشارة إلى العمليات المشتركة للجيش الفرنسي والقوات العراقية للحد من انتشار داعش: “إنه عمل سياسي قبل بدء العمليات الكبرى في البلاد، أود إظهار عزم فرنسا في مكافحة داعش”.

يشار إلى أن القوات العراقية مدعومة بالتحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة تستعد هذه الأسابيع لشن هجوم على داعش في مدينة الموصل شمالي العراق، والتي تخضع لسيطرة التنظيم منذ عام 2014.

رابط المصدر: وزير الدفاع الفرنسي يتفقد حاملة طائرات في المتوسط لمكافحة داعش

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً