لبنان: اتهام 10 أشخاص بالانتماء إلى النصرة وداعش

أصدر قاضي التحقيق العسكري فادي صوان، اليوم الخميس، 3 قرارات اتهامية بحق 10 لبنانيين وسوريين اثنين، لانتمائهم إلى “جبهة النصرة” و”داعش” وقيامهم بأعمال إرهابية. وقال

مصدر رسمي لبناني أن القاضي صوان، “اتهم في القرار الأول اللبناني درويش الرز بـ “الانتماء الى تنظيم “داعش” بهدف القيام بأعمال إرهابية في صيدا”.واتهم القاضي صوان في القرار الثاني، بحسب المصدر”السوري مجد نصار بـ “الانتماء الى تنظيم “داعش” في دوحة عرمون بهدف القيام بأعمال إرهابية وتوجيه شتائم وتعكير صلات لبنان بالدول الاجنبية”.وأضاف المصدر أن القاضي صوان اتهم في القرار الثالث “سورياً واحداً و9 لبنانيين بالانتماء إلى جبهة النصرة في عرسال والقتال ضد الجيش وقتل ومحاولة قتل عسكريين وتخريب”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أصدر قاضي التحقيق العسكري فادي صوان، اليوم الخميس، 3 قرارات اتهامية بحق 10 لبنانيين وسوريين اثنين، لانتمائهم إلى “جبهة النصرة” و”داعش” وقيامهم بأعمال إرهابية.

وقال مصدر رسمي لبناني أن القاضي صوان، “اتهم في القرار الأول اللبناني درويش الرز بـ “الانتماء الى تنظيم “داعش” بهدف القيام بأعمال إرهابية في صيدا”.

واتهم القاضي صوان في القرار الثاني، بحسب المصدر”السوري مجد نصار بـ “الانتماء الى تنظيم “داعش” في دوحة عرمون بهدف القيام بأعمال إرهابية وتوجيه شتائم وتعكير صلات لبنان بالدول الاجنبية”.

وأضاف المصدر أن القاضي صوان اتهم في القرار الثالث “سورياً واحداً و9 لبنانيين بالانتماء إلى جبهة النصرة في عرسال والقتال ضد الجيش وقتل ومحاولة قتل عسكريين وتخريب”.

رابط المصدر: لبنان: اتهام 10 أشخاص بالانتماء إلى النصرة وداعش

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً