الآن ساعة Pebble 2 متاحة للطلب المسبق بسعر 130$

حددت شركة Pebble اليوم لفتح الطلب المسبق لساعة Pebble 2 التي تتوفر بسعر 130$ تقريباً، كما كشفت عن الإصدار الجديد في ساعة Pebble 2 SE التي تنطلق للأسواق قريباً. بالرغم من الإيقاع البطيء لسوق الساعات الذكية بشكل عام، إلا أن Pebble مازالت تتمتع بالقوة في سوق الساعات الذكية، وذلك بعد نتائجها الغير مسبوقة عبر

Kickstarter، والتي دفعت الشركة للإعلان عن بدء الحجز المسبق لساعة Pebble 2 إلى جانب الإعلان عن إصدار جديد في ساعة Pebble 2 SE. بدأت Pebble اليوم بشحن ساعة Pebble 2 لممولي Kickstarter، على أن تفتح Pebble الطلب المسبق على ساعتها التي تدعم المستخدم في متابعة النشاط والمستويات الصحية، كما أعلنت عن ساعة Pebble 2 SE الجديدة والتي تدعي أنها تعد نموذج بمستوى أفضل من الإصدار المعتاد لساعتها الذكية. وتحمل الساعة الذكية الجديدة Pebble 2 كل المميزات التي اشتهرت بها Pebble في الجيل الأول من الساعات، مع ترقية لبرمجيات الساعة، وأنظمة أكثر كفاءة لتتبع الحالة الصحية للمستخدم، من خلال شاشة لرصد معدل ضربات القلب بشكل أدق، كما أن الساعة تدعم المستخدم أيضاً في تتبع الأنشطة الرياضية، وتتبع المستخدم أثناء النوم، وهي من المميزات التي جاءت في الإصدارات السابقة. أيضاً في تحديث برمجيات الساعة تقدم Pebble ميزة Timelines وميزة Actions، حيث تسمح ميزة Timeline للمستخدم بمتابعة كل البيانات الهامة بمجرد النظر لواجهة الساعة الذكية، وذلك دون الحاجة إلى البحث داخل كل تطبيق، كما يمكن تنفيذ ذلك عبر إخطارات التطبيق، وعلى الجانب الأخر هناك ميزة Actions، التي تمكنك بنقرة واحدة من العديد من الإجراءات اعتماداً على التطبيق مثل طلب Uber أو إرسال رسالة نصية. أما إذا كانت ميزة شاشة لرصد معدل ضربات القلب لا تثير اهتمامك،فيمكنك اختيار الإصدار الجديد في ساعة Pebble 2 SE التي تحمل المميزات الرئيسية لساعة Pebble 2 مع مجموعة من الاختيارات في أربطة المعصم، ومستشعر لضربات القلب، وذلك مع نفس مميزات برنامج الساعة الذكية الجديدة، مع نظام التتبع الصحي Pebble المدمج، كل ذلك مع سعر أقل نسبيا مقارنة بالساعات الأخرى. ساعة Pebble 2 متاحة الآن للطلب المسبق في خمسة ألوان، وتبلغ تكلفتها 129.99دولار، ولم يتم تحديد تاريخ الشحن بعد، حيث أن ساعة Pebble Time 2 المتاحة عبر Kickstarter لم تطلق إلى الأسواق حتى الآن، بينما تشير التوقعات إلى أن النموذج الأخر Pebble 2 SE لن يأتي قبل حلول شهر نوفمبر المقبل، ومن المتوقع أنيصل سعرها إلى 99.99دولار، مع اثنان من الاختيارات في الألوان هما اللون الأبيض والأسود. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


pebble-2

حددت شركة Pebble اليوم لفتح الطلب المسبق لساعة Pebble 2 التي تتوفر بسعر 130$ تقريباً، كما كشفت عن الإصدار الجديد في ساعة Pebble 2 SE التي تنطلق للأسواق قريباً.

بالرغم من الإيقاع البطيء لسوق الساعات الذكية بشكل عام، إلا أن Pebble مازالت تتمتع بالقوة في سوق الساعات الذكية، وذلك بعد نتائجها الغير مسبوقة عبر Kickstarter، والتي دفعت الشركة للإعلان عن بدء الحجز المسبق لساعة Pebble 2 إلى جانب الإعلان عن إصدار جديد في ساعة Pebble 2 SE.

pebble2

بدأت Pebble اليوم بشحن ساعة Pebble 2 لممولي Kickstarter، على أن تفتح Pebble الطلب المسبق على ساعتها التي تدعم المستخدم في متابعة النشاط والمستويات الصحية، كما أعلنت عن ساعة Pebble 2 SE الجديدة والتي تدعي أنها تعد نموذج بمستوى أفضل من الإصدار المعتاد لساعتها الذكية.

وتحمل الساعة الذكية الجديدة Pebble 2 كل المميزات التي اشتهرت بها Pebble في الجيل الأول من الساعات، مع ترقية لبرمجيات الساعة، وأنظمة أكثر كفاءة لتتبع الحالة الصحية للمستخدم، من خلال شاشة لرصد معدل ضربات القلب بشكل أدق، كما أن الساعة تدعم المستخدم أيضاً في تتبع الأنشطة الرياضية، وتتبع المستخدم أثناء النوم، وهي من المميزات التي جاءت في الإصدارات السابقة.

أيضاً في تحديث برمجيات الساعة تقدم Pebble ميزة Timelines وميزة Actions، حيث تسمح ميزة Timeline للمستخدم بمتابعة كل البيانات الهامة بمجرد النظر لواجهة الساعة الذكية، وذلك دون الحاجة إلى البحث داخل كل تطبيق، كما يمكن تنفيذ ذلك عبر إخطارات التطبيق، وعلى الجانب الأخر هناك ميزة Actions، التي تمكنك بنقرة واحدة من العديد من الإجراءات اعتماداً على التطبيق مثل طلب Uber أو إرسال رسالة نصية.

pebble-2

أما إذا كانت ميزة شاشة لرصد معدل ضربات القلب لا تثير اهتمامك،فيمكنك اختيار الإصدار الجديد في ساعة Pebble 2 SE التي تحمل المميزات الرئيسية لساعة Pebble 2 مع مجموعة من الاختيارات في أربطة المعصم، ومستشعر لضربات القلب، وذلك مع نفس مميزات برنامج الساعة الذكية الجديدة، مع نظام التتبع الصحي Pebble المدمج، كل ذلك مع سعر أقل نسبيا مقارنة بالساعات الأخرى.

ساعة Pebble 2 متاحة الآن للطلب المسبق في خمسة ألوان، وتبلغ تكلفتها 129.99دولار، ولم يتم تحديد تاريخ الشحن بعد، حيث أن ساعة Pebble Time 2 المتاحة عبر Kickstarter لم تطلق إلى الأسواق حتى الآن، بينما تشير التوقعات إلى أن النموذج الأخر Pebble 2 SE لن يأتي قبل حلول شهر نوفمبر المقبل، ومن المتوقع أنيصل سعرها إلى 99.99دولار، مع اثنان من الاختيارات في الألوان هما اللون الأبيض والأسود.

المصدر

رابط المصدر: الآن ساعة Pebble 2 متاحة للطلب المسبق بسعر 130$

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً