إطلاق صاروخ من غزة والمدفعية الإسرائيلية تقصف وسط القطاع

ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، أن صاروخاً أطلق من قطاع غزة سقط مساء اليوم الخميس، في منطقة مفتوحة بمستوطنة أشكول، المحاذية للقطاع. وقالت صحيفة يديعوت أحرنوت،

إن صفارات الإنذارات دوت في مستوطنات غلاف قطاع غزة، مؤكدة عدم وقوع إصابات أو أضرار في المكان.وأطلقت قوات الاحتلال الاسرائيلية المتمركزة على الحدود الشرقية وسط قطاع غزة، قذيفة مدفعية استهدفت نقطة رصد تابعة لجهاز “الضبط الميداني”، بمنطقة مقبولة شرق مخيم المغازي وسط قطاع غزة، فيما استهدفت بقذيفة أخرى نقطة للضبط الميداني شرق مخيم البريج وسط القطاع .ويأتي التصعيد بعد يوم ساخن شهده قطاع غزة، أمس الأربعاء، حيث شنت طائرات الاحتلال الإسرائيلية ومدفعيته الثقيلة، أكثر من 30 غارة عليه رداً على إطلاق صاروخ من شمال القطاع صوب احدى البلدات الإسرائيلية المحاذية للقطاع.واستهدفت الغارات مواقع تدريب ونقاط رصد تابعة للفصائل الفلسطينية المسلحة في القطاع، فيما لم تبلغ المصادر الطبية الفلسطينية عن وقوع إصابات جراء هذه الغارات.وأعلنت جماعة سلفية ناشطة في غزة تدعى “أحفاد الصحابة”، مسؤوليتها عن إطلاق صاروخ محلي الصنع من القطاع من عيار 168 ملم.جدير بالذكر أن حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤيدة للتنظيمات السلفية المتشددة في القطاع حذرت من نيتها الاستمرار في قصف البلدات الإسرائيلية المحاذية لقطاع غزة، رداً على اعتقال الأجهزة الأمنية التابعة لحماس عدداً من عناصرها، وعدم الاستجابة للمطالبات بالإفراج عنهم.


الخبر بالتفاصيل والصور



ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، أن صاروخاً أطلق من قطاع غزة سقط مساء اليوم الخميس، في منطقة مفتوحة بمستوطنة أشكول، المحاذية للقطاع.

وقالت صحيفة يديعوت أحرنوت، إن صفارات الإنذارات دوت في مستوطنات غلاف قطاع غزة، مؤكدة عدم وقوع إصابات أو أضرار في المكان.

وأطلقت قوات الاحتلال الاسرائيلية المتمركزة على الحدود الشرقية وسط قطاع غزة، قذيفة مدفعية استهدفت نقطة رصد تابعة لجهاز “الضبط الميداني”، بمنطقة مقبولة شرق مخيم المغازي وسط قطاع غزة، فيما استهدفت بقذيفة أخرى نقطة للضبط الميداني شرق مخيم البريج وسط القطاع .

ويأتي التصعيد بعد يوم ساخن شهده قطاع غزة، أمس الأربعاء، حيث شنت طائرات الاحتلال الإسرائيلية ومدفعيته الثقيلة، أكثر من 30 غارة عليه رداً على إطلاق صاروخ من شمال القطاع صوب احدى البلدات الإسرائيلية المحاذية للقطاع.

واستهدفت الغارات مواقع تدريب ونقاط رصد تابعة للفصائل الفلسطينية المسلحة في القطاع، فيما لم تبلغ المصادر الطبية الفلسطينية عن وقوع إصابات جراء هذه الغارات.

وأعلنت جماعة سلفية ناشطة في غزة تدعى “أحفاد الصحابة”، مسؤوليتها عن إطلاق صاروخ محلي الصنع من القطاع من عيار 168 ملم.

جدير بالذكر أن حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤيدة للتنظيمات السلفية المتشددة في القطاع حذرت من نيتها الاستمرار في قصف البلدات الإسرائيلية المحاذية لقطاع غزة، رداً على اعتقال الأجهزة الأمنية التابعة لحماس عدداً من عناصرها، وعدم الاستجابة للمطالبات بالإفراج عنهم.

رابط المصدر: إطلاق صاروخ من غزة والمدفعية الإسرائيلية تقصف وسط القطاع

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً