فرنسا: لاشيء يمكن أن يبرر حمم النار والقتلى في حلب

أعلن وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، اليوم الخميس، أن روسيا مستعدة للعمل على مشروع القرار حول الأزمة السورية الذي تقدمت به فرنسا إلى مجلس الأمن الدولي.

وصرح في مؤتمر صحافي مع نظيره الفرنسي جان مارك أيرولت “نحن مستعدون للعمل على هذا النص”، بشرط أن لا يتعارض مع اتفاق وقف إطلاق النار الأمريكي الروسي أو أي من قرارات الأمم المتحدة الأخرى.وقال جان مارك أيرولت أمام نظيره الروسي في موسكو، إن “لا شيء يمكن أن يبرر حمم النار والقتلى” التي تتساقط في حلب، معتبراً أن روسيا الحليف الرئيسي للنظام السوري “لا يجب أن تتساهل مع هذا الوضع”.وأضاف لافروف في مؤتمر صحفي بعد اجتماع مع وزير الخارجية الفرنسي، إن منظومتي الدفاع الصاروخي المتقدمتين اس-300 واس-400 الروسيتين في سوريا دفاعيتان تماماً ولا تمثلان تهديداً لأحد.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلن وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، اليوم الخميس، أن روسيا مستعدة للعمل على مشروع القرار حول الأزمة السورية الذي تقدمت به فرنسا إلى مجلس الأمن الدولي.

وصرح في مؤتمر صحافي مع نظيره الفرنسي جان مارك أيرولت “نحن مستعدون للعمل على هذا النص”، بشرط أن لا يتعارض مع اتفاق وقف إطلاق النار الأمريكي الروسي أو أي من قرارات الأمم المتحدة الأخرى.

وقال جان مارك أيرولت أمام نظيره الروسي في موسكو، إن “لا شيء يمكن أن يبرر حمم النار والقتلى” التي تتساقط في حلب، معتبراً أن روسيا الحليف الرئيسي للنظام السوري “لا يجب أن تتساهل مع هذا الوضع”.

وأضاف لافروف في مؤتمر صحفي بعد اجتماع مع وزير الخارجية الفرنسي، إن منظومتي الدفاع الصاروخي المتقدمتين اس-300 واس-400 الروسيتين في سوريا دفاعيتان تماماً ولا تمثلان تهديداً لأحد.

رابط المصدر: فرنسا: لاشيء يمكن أن يبرر حمم النار والقتلى في حلب

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً