طريقة عمل بارفيه اليانسون والشوكولاتة

طريقة الطهي دللى عائلتك و قدمى لهم بارفيه اليانسون والشوكولاتة الرائع ذو الطعم المميز و الخاص و إليكى الطريقة . تحضير بارفيه اليانسون والشوكولاتة تقلب الشوكولاتة مع ثلث الكريمة في طبق عازل للحرارة ويوضع على إناء ممتلئ نصفه بماء يغلي (تأكد من الطبق لا يلمس الماء) ويقلب حتى تذوب الشوكولاتة ويصبح المزيج ناعماً . بإستخدام

خلاط كهربائي يخفق بياض البيض في طبق نظيف وجاف حتى يشكل قمة لينة . بإستخدام مضرب بيض يدوي يخفق صفار البيض مع السكر في طبق متوسط حتى يصبح شاحب ودسم ثم يضاف المسكربون ويقلب ليتجانس . بإستخدام خلاط كهربائي تخفق باقي الكريمة في طبق حتى يشكل قمة لينة ثم يضاف خليط صفار البيض ويقلب بخفة ليتجانس ثم يضاف بياض البيض و يقلب بخفة حتى تمتزج تماماً . يوضع البسكويت في طبق وينثر عليها القهوة ويوضع نصف خليط البسكويت بالتساوي بين أكواب التقديم ويوضع عليها نصف صلصة الشوكولاتة ونصف خليط الكريمة ونواصل وضع الطبقات مع باقي البسكويت وخليط الشوكولاتة وخليط الكريمة . إقتراحات لبارفيه اليانسون والشوكولاتة ينثر عليه الكاكاو ويقدم .


الخبر بالتفاصيل والصور


طريقة الطهي

دللى عائلتك و قدمى لهم بارفيه اليانسون والشوكولاتة الرائع ذو الطعم المميز و الخاص و إليكى الطريقة .

تحضير بارفيه اليانسون والشوكولاتة

  1. تقلب الشوكولاتة مع ثلث الكريمة في طبق عازل للحرارة ويوضع على إناء ممتلئ نصفه بماء يغلي (تأكد من الطبق لا يلمس الماء) ويقلب حتى تذوب الشوكولاتة ويصبح المزيج ناعماً .
  2. بإستخدام خلاط كهربائي يخفق بياض البيض في طبق نظيف وجاف حتى يشكل قمة لينة .
  3. بإستخدام مضرب بيض يدوي يخفق صفار البيض مع السكر في طبق متوسط حتى يصبح شاحب ودسم ثم يضاف المسكربون ويقلب ليتجانس .
  4. بإستخدام خلاط كهربائي تخفق باقي الكريمة في طبق حتى يشكل قمة لينة ثم يضاف خليط صفار البيض ويقلب بخفة ليتجانس ثم يضاف بياض البيض و يقلب بخفة حتى تمتزج تماماً .
  5. يوضع البسكويت في طبق وينثر عليها القهوة ويوضع نصف خليط البسكويت بالتساوي بين أكواب التقديم ويوضع عليها نصف صلصة الشوكولاتة ونصف خليط الكريمة ونواصل وضع الطبقات مع باقي البسكويت وخليط الشوكولاتة وخليط الكريمة .

إقتراحات لبارفيه اليانسون والشوكولاتة

ينثر عليه الكاكاو ويقدم .

رابط المصدر: طريقة عمل بارفيه اليانسون والشوكولاتة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً