أبوظبي: تكريم معلمات مدارس ساهمن بتميز طالبات جامعة خليفة

في مبادرة من جامعة خليفة في أبوظبي بمناسبة

يوم المعلم العالمي، قام مدير الجامعة الدكتور عارف سلطان الحمادي، اليوم الخميس، بزيارة كل من مدرسة الظبيانية الخاصة في أبوظبي، حيث قام بتكريم معلمتين ساهمتا في تفوق واحدة من طالبات الجامعة المتميزات. وبحسب بيان صحفي تلقى 24 نسخة عنه، كرم الحمادي كلاً من الأستاذة ابتهاج صالح والأستاذة إيمان مغاوري في حضور مديرة المدرسة الأستاذة حمدة المهيري، وقال: “المعلمتان كانتا أساس تفوق طالبتنا في الجامعة، فاطمة الحمادي، المتميزة دراسياً اليوم، بسبب تتلمذها على يديهما”.كما قام الحمادي أيضاً بزيارة مدرسة المواهب النموذجية حيث كرم الأستاذة منى الحمادي معلمة الطالبة وعد خالد خليل بحضور مديرة المدرسة الأستاذة ظبية القمزي.


الخبر بالتفاصيل والصور





في مبادرة من جامعة خليفة في أبوظبي بمناسبة يوم المعلم العالمي، قام مدير الجامعة الدكتور عارف سلطان الحمادي، اليوم الخميس، بزيارة كل من مدرسة الظبيانية الخاصة في أبوظبي، حيث قام بتكريم معلمتين ساهمتا في تفوق واحدة من طالبات الجامعة المتميزات.

وبحسب بيان صحفي تلقى 24 نسخة عنه، كرم الحمادي كلاً من الأستاذة ابتهاج صالح والأستاذة إيمان مغاوري في حضور مديرة المدرسة الأستاذة حمدة المهيري، وقال: “المعلمتان كانتا أساس تفوق طالبتنا في الجامعة، فاطمة الحمادي، المتميزة دراسياً اليوم، بسبب تتلمذها على يديهما”.

كما قام الحمادي أيضاً بزيارة مدرسة المواهب النموذجية حيث كرم الأستاذة منى الحمادي معلمة الطالبة وعد خالد خليل بحضور مديرة المدرسة الأستاذة ظبية القمزي.

رابط المصدر: أبوظبي: تكريم معلمات مدارس ساهمن بتميز طالبات جامعة خليفة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً