بالفيديو: رجل يوجه لكمة مباغتة لامرأة أثناء عبورها الشارع

رصدت كاميرا مراقبة في أحد شوارع مدينة لندن لحظة قيام رجل بالاعتداء على امرأة بلكمة كادت أن تفقدها صوابها أثناء عبورها الشارع. ويظهر مقطع الفيديو الذي نشر على

موقع يوتيوب الإلكتروني الرجل وهو يباغت المرأة من الخلف ويوجه لكمة قوية إلى رأسها قبل أن يفر هارباً من المكان.وأصيبت المرأة بجروح طفيفة في وجهها جراء الهجوم، وتقول التقارير بأن سبب الهجوم على المرأة لم يعرف بعد إلا أن الشرطة لا زالت تحقق في ملابسات الحادث، بحسب ما ورد في صحيفة الدايلي ميرور البريطانية. ولم يستطع رجال الشرطة العثور على المهاجم الذي قام باعتدائه في شارع كلافام صباح الرابع عشر من سبتمبر (أيلول) الماضي. وعممت الشرطة أوصاف الرجل على جميع أقسام الشرطة في المدينة بهدف إلقاء القبض عليه في أسرع وقت ممكن.


الخبر بالتفاصيل والصور



رصدت كاميرا مراقبة في أحد شوارع مدينة لندن لحظة قيام رجل بالاعتداء على امرأة بلكمة كادت أن تفقدها صوابها أثناء عبورها الشارع.

ويظهر مقطع الفيديو الذي نشر على موقع يوتيوب الإلكتروني الرجل وهو يباغت المرأة من الخلف ويوجه لكمة قوية إلى رأسها قبل أن يفر هارباً من المكان.

وأصيبت المرأة بجروح طفيفة في وجهها جراء الهجوم، وتقول التقارير بأن سبب الهجوم على المرأة لم يعرف بعد إلا أن الشرطة لا زالت تحقق في ملابسات الحادث، بحسب ما ورد في صحيفة الدايلي ميرور البريطانية.

ولم يستطع رجال الشرطة العثور على المهاجم الذي قام باعتدائه في شارع كلافام صباح الرابع عشر من سبتمبر (أيلول) الماضي. وعممت الشرطة أوصاف الرجل على جميع أقسام الشرطة في المدينة بهدف إلقاء القبض عليه في أسرع وقت ممكن.

رابط المصدر: بالفيديو: رجل يوجه لكمة مباغتة لامرأة أثناء عبورها الشارع

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً