اماكن سياحية في بالي للعوائل.. وأفضل الأمور لإسعاد أطفالك

من المؤكد أن طبيعة الشواطئ والرمال وغروب الشمس والتقاليد المحلية خصوصية كبيرة، ولكن هل تعرف أن هناك اماكن سياحية في بالي للعوائل تضم العديد من عوامل الجذب الرائعة الصديقة للأطفال؟ بداية من رحلات الغواصات المائية، إلى رحلات السفاري وجولات الدراجات، مرورا بإطعام السلاحف والحدائق المائية المثيرة، ما يعني أن رحلة إلى تلك الجزيرة

المذهلة بصحبة أسرتك ستعني لكم الكثير من الترفيه والاستمتاع، فإلى أين تتوجه للحصول على ذكريات وأوقات لا تنسى في بالي؟ 1. انتقل إلى حديقة سفاري جزيرة بالي كل طفل يحب الحيوانات ويرغب في مراقبتها والاقتراب منها قدر الإمكان، ولإسعاد أطفالك يمكنك القيام بأجمل رحلات السفاري في بالي، والحصول على فرصة فريدة لرؤية وتغذية الحيوانات من حافلة، وذلك عند زيارة حديقة السفاري الوحيدة الموجودة في الجزيرة، وتقع في منطقة غنيار، والمثير للدهشة أن بها أكثر من 50 من الحيوانات النادرة من آسيا وأفريقيا، ما يتيح لك ولعائلتك رؤية مجموعة متنوعة من الحيوانات، مثل السحالي والطيور العملاقة، علاوة على عروض رائعة وصور مجانية وسعادة لا توصف. 2. رحلة مائية بغواصة زجاجية هل أطفالك يحبون اللهو في الماء، وتريد أن تحقق لهم ما هو أكثر من مجرد السباحة والغوص؟ حسنا، هناك العديد من الأماكن التي تحقق أحلامك، فهناك طريقة تتيح لك أن تأخذهم في رحلة مائية على عمق 35 مترا في أعماق المياه بشكل آمن، وعلى الرغم من أن هذا الأمر للمحترفين، إلا أن هناك غواصة زجاجية تسمى أوديسي نظيفة ومكيفة الهواء ستهبط بكم في رحلة ممتعة بين أجمل المشاهد تحت الماء، ولا يخفى على أحد روعة مشاهدة الشعاب المرجانية والأسماك الملونة دون حواجز على سعادة الجميع. 3. صور تذكارية مع السلاحف يمكنك منح أطفالك فرصة التعرف على سبل حماية هذه الحيوانات في مركز الحفاظ على السلاحف، والذي يقع حوالي على بعد 10 كيلومترا إلى الجنوب من دينباسار، وعلى عكس حديقة سفاري بالي، يهتم مركز حفظ السلاحف بالجانب التعليمي، وسيساعدك أنت وأطفالك على الوعي بكيفية تقدير وجود السلاحف المهددة بالانقراض، من خلال فرصة لإطعامها أو مشاهدتها في موسم التكاثر (من مايو إلى أكتوبر)، ويمكنك إطلاق إحداها في المحيط بمساعدة المتطوعين ممن سيساعدونك أيضا على التقاط أجمل الصور الفوتغرافية. كما أن بعض السلاحف ضخمة (أقل قليلا من 1 متر أو 3.3 أقدام) وسوف ينبهر أطفالك بصورهم التي التقطت لهم مع إحداها في مشاهد فريدة. 4. الاستمتاع بالحديقة المائية متى كانت آخر مرة قمت فيها باصطحاب أطفالك إلى حديقة مائية؟ غذا كنت تبحث عن اماكن سياحية في بالي للعوائل فهذه إحدى الأماكن التي تجذب أطفال، ولابد أن تخبرهم أنك ستنقلهم في رحلة إلى وتر بوم، وهي واحدة من أفضل الحدائق المائية في آسيا، لما توفره من فرص ترفيهية متنوعة تناسب جميع الأعمار، وهناك يمكنك الاستمتاع بركوب الخيل، وهي مخصصة للأطفال البالغين سنًا معينة.  5. جولة بالي للدراجات من الجميل أن تستطيع قيادة الدراجة في جزيرة بالي برفقة عائلتك بين المظاهر الطبيعية الرائعة، ولأن الأمر يستحق عليك أن تقوم بالاشتراك في جولة الدراجات بين غابة الخيزران والقرى وحقول الأرز، والاشتراك يكون مسبقا مع منسقي الجولات من الشركات، وتكلف الجولة 50 دولارا  للكبار و 40 دولارا لمن هم دون سن 12 عاما، وتشمل أسعار النقل من والى الفندق؛ الإفطار والغداء، وزيارة إلى مزرعة البن لتذوق أنواع مختلفة من القهوة، بما في ذلك أغلى قهوة في العالم. ولسلامتك توفر الشركات خوذة وإثنان من الأدلة مع مجموعتك، حيث يقود أحدهم أمام الجميع ليرشدكم للطريق، ودليل آخر في الخلف، للتأكد من عدم فقدان أحد الأعضاء أثناء عبور بعض الطرق المزدحمة، ولكن ليس هناك حاجة للقلق، فسيتم إيقاف المركبات المارة من أجل عبورك وعائلتك بأمان.


الخبر بالتفاصيل والصور


من المؤكد أن طبيعة الشواطئ والرمال وغروب الشمس والتقاليد المحلية خصوصية كبيرة، ولكن هل تعرف أن هناك اماكن سياحية في بالي للعوائل تضم العديد من عوامل الجذب الرائعة الصديقة للأطفال؟ بداية من رحلات الغواصات المائية، إلى رحلات السفاري وجولات الدراجات، مرورا بإطعام السلاحف والحدائق المائية المثيرة، ما يعني أن رحلة إلى تلك الجزيرة المذهلة بصحبة أسرتك ستعني لكم الكثير من الترفيه والاستمتاع، فإلى أين تتوجه للحصول على ذكريات وأوقات لا تنسى في بالي؟

1. انتقل إلى حديقة سفاري جزيرة بالي

%d8%b3%d9%81%d8%a7%d8%b1%d9%8a-%d8%a8%d8%a7%d9%84%d9%8a

كل طفل يحب الحيوانات ويرغب في مراقبتها والاقتراب منها قدر الإمكان، ولإسعاد أطفالك يمكنك القيام بأجمل رحلات السفاري في بالي، والحصول على فرصة فريدة لرؤية وتغذية الحيوانات من حافلة، وذلك عند زيارة حديقة السفاري الوحيدة الموجودة في الجزيرة، وتقع في منطقة غنيار، والمثير للدهشة أن بها أكثر من 50 من الحيوانات النادرة من آسيا وأفريقيا، ما يتيح لك ولعائلتك رؤية مجموعة متنوعة من الحيوانات، مثل السحالي والطيور العملاقة، علاوة على عروض رائعة وصور مجانية وسعادة لا توصف.

2. رحلة مائية بغواصة زجاجية

%d8%a7%d9%84%d8%ba%d9%88%d8%b5-%d9%81%d9%8a-%d8%a8%d8%a7%d9%84%d9%8a

هل أطفالك يحبون اللهو في الماء، وتريد أن تحقق لهم ما هو أكثر من مجرد السباحة والغوص؟ حسنا، هناك العديد من الأماكن التي تحقق أحلامك، فهناك طريقة تتيح لك أن تأخذهم في رحلة مائية على عمق 35 مترا في أعماق المياه بشكل آمن، وعلى الرغم من أن هذا الأمر للمحترفين، إلا أن هناك غواصة زجاجية تسمى أوديسي نظيفة ومكيفة الهواء ستهبط بكم في رحلة ممتعة بين أجمل المشاهد تحت الماء، ولا يخفى على أحد روعة مشاهدة الشعاب المرجانية والأسماك الملونة دون حواجز على سعادة الجميع.

3. صور تذكارية مع السلاحف

جزيرة بالي

يمكنك منح أطفالك فرصة التعرف على سبل حماية هذه الحيوانات في مركز الحفاظ على السلاحف، والذي يقع حوالي على بعد 10 كيلومترا إلى الجنوب من دينباسار، وعلى عكس حديقة سفاري بالي، يهتم مركز حفظ السلاحف بالجانب التعليمي، وسيساعدك أنت وأطفالك على الوعي بكيفية تقدير وجود السلاحف المهددة بالانقراض، من خلال فرصة لإطعامها أو مشاهدتها في موسم التكاثر (من مايو إلى أكتوبر)، ويمكنك إطلاق إحداها في المحيط بمساعدة المتطوعين ممن سيساعدونك أيضا على التقاط أجمل الصور الفوتغرافية. كما أن بعض السلاحف ضخمة (أقل قليلا من 1 متر أو 3.3 أقدام) وسوف ينبهر أطفالك بصورهم التي التقطت لهم مع إحداها في مشاهد فريدة.

4. الاستمتاع بالحديقة المائية

اماكن سياحية في بالي للعوائل

متى كانت آخر مرة قمت فيها باصطحاب أطفالك إلى حديقة مائية؟ غذا كنت تبحث عن اماكن سياحية في بالي للعوائل فهذه إحدى الأماكن التي تجذب أطفال، ولابد أن تخبرهم أنك ستنقلهم في رحلة إلى وتر بوم، وهي واحدة من أفضل الحدائق المائية في آسيا، لما توفره من فرص ترفيهية متنوعة تناسب جميع الأعمار، وهناك يمكنك الاستمتاع بركوب الخيل، وهي مخصصة للأطفال البالغين سنًا معينة.

 5. جولة بالي للدراجات

اماكن سياحية في بالي للعوائل

من الجميل أن تستطيع قيادة الدراجة في جزيرة بالي برفقة عائلتك بين المظاهر الطبيعية الرائعة، ولأن الأمر يستحق عليك أن تقوم بالاشتراك في جولة الدراجات بين غابة الخيزران والقرى وحقول الأرز، والاشتراك يكون مسبقا مع منسقي الجولات من الشركات، وتكلف الجولة 50 دولارا  للكبار و 40 دولارا لمن هم دون سن 12 عاما، وتشمل أسعار النقل من والى الفندق؛ الإفطار والغداء، وزيارة إلى مزرعة البن لتذوق أنواع مختلفة من القهوة، بما في ذلك أغلى قهوة في العالم.

ولسلامتك توفر الشركات خوذة وإثنان من الأدلة مع مجموعتك، حيث يقود أحدهم أمام الجميع ليرشدكم للطريق، ودليل آخر في الخلف، للتأكد من عدم فقدان أحد الأعضاء أثناء عبور بعض الطرق المزدحمة، ولكن ليس هناك حاجة للقلق، فسيتم إيقاف المركبات المارة من أجل عبورك وعائلتك بأمان.

رابط المصدر: اماكن سياحية في بالي للعوائل.. وأفضل الأمور لإسعاد أطفالك

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً