سفارة الدولة في الخرطوم تصدر أول جواز سفر طوارئ

أصدرت سفارة الدولة بالخرطوم بإشراف سفير الدولة لدى السودان حمد محمد حميد الجنيبي، أول جواز سفر طوارئ وسلمته لأحد المواطنين، وهي بذلك تعد من بعثات الدولة في الخارج التي طبقت هذا الإجراء. علماً أن جواز الطوارئ الإماراتي يصدر من بعثات الدولة في الخارج لفاقدي جوازات سفرهم الأصلية

خارج الدولة، وفاقدي بطاقات الهوية في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والجواز التالف، وجوازات السفر منتهية الصلاحية،وحالات الإجلاء في الازمات والطوارئ،والمواليد خارج الدولة من أم مواطنة أو أجنبية، أو حسب قرار لجنة إعادة أبناء المواطنين المقيمين في الخارج من أم أجنبية.


الخبر بالتفاصيل والصور


أصدرت سفارة الدولة بالخرطوم بإشراف سفير الدولة لدى السودان حمد محمد حميد الجنيبي، أول جواز سفر طوارئ وسلمته لأحد المواطنين، وهي بذلك تعد من بعثات الدولة في الخارج التي طبقت هذا الإجراء.

علماً أن جواز الطوارئ الإماراتي يصدر من بعثات الدولة في الخارج لفاقدي جوازات سفرهم الأصلية خارج الدولة، وفاقدي بطاقات الهوية في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والجواز التالف، وجوازات السفر منتهية الصلاحية،وحالات الإجلاء في الازمات والطوارئ،والمواليد خارج الدولة من أم مواطنة أو أجنبية، أو حسب قرار لجنة إعادة أبناء المواطنين المقيمين في الخارج من أم أجنبية.

رابط المصدر: سفارة الدولة في الخرطوم تصدر أول جواز سفر طوارئ

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً