بالفيديو: شاهد كيف يُحقن الجمبري بمادة هلامية ليبدو طازجاً

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو صادم، يظهر الطريقة التي يتم فيها حقن الجمبري والحيوانات البحرية الأخرى بمادة هلامية في فيتنام لتبدو طازجة وأكبر حجماً قبل تصديرها. وفي

الفيديو تقوم مجموعة من العاملات في أحد المصانع بحقن جمبري النمر عند الذيل والبطن والرأس بالمادة الهلامية، لزيادة وزن هذه الحيوانات المعدة للبيع، بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.وتعد فيتنام أكبر مصدر للجمبري إلى أستراليا، ويتم بيعه في المتاجر الكبرى مثل وولوورث وكولز، ويكون الجمبري مجمداً في العادة. وأثار مقطع الفيديو الذي تم تصويره في وقت سابق من هذا العام غضباً على مواقع التواصل الاجتماعي.وتستخدم مادة السليلوز كاربوكسميثيل في حقن هذه الحيوانات، وهي مادة غير ضارة بالأساس، وقابلة للانحلال في الماء، قبل أن تتحول إلى سائل سلس يتم ضخ داخل الجمبري.وفي حين تستخدم هذه المادة عادة في المواد الغذائية كمادة مكثفة لإزالة الجليد، إلا أن العديد من الذين شاهدوا الفيديو انتقدوا تصرف العاملات، بحقن الجمبري بهذه المادة ليبدو أكبر حجماً.يذكر أن فيتنام صدرت ما قيمته 220 مليون دولار من الجمبري والقريدس إلى أستراليا بين عامي 2014 و2015 وفقاً للأرقام الصادرة عن منظمة السلام الأخضر.


الخبر بالتفاصيل والصور



تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو صادم، يظهر الطريقة التي يتم فيها حقن الجمبري والحيوانات البحرية الأخرى بمادة هلامية في فيتنام لتبدو طازجة وأكبر حجماً قبل تصديرها.

وفي الفيديو تقوم مجموعة من العاملات في أحد المصانع بحقن جمبري النمر عند الذيل والبطن والرأس بالمادة الهلامية، لزيادة وزن هذه الحيوانات المعدة للبيع، بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وتعد فيتنام أكبر مصدر للجمبري إلى أستراليا، ويتم بيعه في المتاجر الكبرى مثل وولوورث وكولز، ويكون الجمبري مجمداً في العادة. وأثار مقطع الفيديو الذي تم تصويره في وقت سابق من هذا العام غضباً على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتستخدم مادة السليلوز كاربوكسميثيل في حقن هذه الحيوانات، وهي مادة غير ضارة بالأساس، وقابلة للانحلال في الماء، قبل أن تتحول إلى سائل سلس يتم ضخ داخل الجمبري.

وفي حين تستخدم هذه المادة عادة في المواد الغذائية كمادة مكثفة لإزالة الجليد، إلا أن العديد من الذين شاهدوا الفيديو انتقدوا تصرف العاملات، بحقن الجمبري بهذه المادة ليبدو أكبر حجماً.

يذكر أن فيتنام صدرت ما قيمته 220 مليون دولار من الجمبري والقريدس إلى أستراليا بين عامي 2014 و2015 وفقاً للأرقام الصادرة عن منظمة السلام الأخضر.

رابط المصدر: بالفيديو: شاهد كيف يُحقن الجمبري بمادة هلامية ليبدو طازجاً

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً