بالفيديو: لحظة قذف سائق من سيارته بعد حادث تصادم

صور سائق شاحنة تحمل كمية كبيرة من الفولاذ لحظة اصطدام شاحنته بسيارة من طراز فورد فيستا، قبل أن تصطدم السيارة بشاحنة أخرى كانت أمامها محملة بالأخشاب، وتلقي بسائقها عبر الزجاج الأمامي.

وفي مقطع الفيديو الذي تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي في بريطانيا، تظهر الشاحنة وهي تتقدم بسرعة كبيرة من سيارة الفورد، قبل أن تصطدم بها بعنف من الخلف، وتدفعها لتصدم شاحنة أخرى أمامها، فيما يظهر سائق السيارة وهو يطير في الهواء بعذ قذفه من الزجاج الأمامي لسيارته، بحسب ما أوردت صحيفة ميرور البريطانية.واعترف فيغانتاس ستانوليس وهو من ليتوانيا بالتسبب بأضرار بالغة بسبب القيادة المتهورة، وأصدرت المحكمة حكماً يقضي بسجنه لمدة 12 شهر، وذلك بعد أن تعرض سائق السيارة المتضررة وهو شاب في العشرينات من العمر لكسور عديدة في الجمجمة والفقرات والكاحل والركبة والساق نتيجة الحادث.وقالت ضابطة التحقيق سيليا ويلر: “تظهر كاميرا الداش في شاحنة ستانوليس أنه كان يقود بسرعة تزيد عن 50 ميلاً في الساعة قبيل وقوع الاصطدام، وحاول أن يضغط على المكابح قبل نصف ثانية من الحادث”.ولا يزال السائق يخضع للعديد من العمليات الجراحية في وجهه وباقي أنحاء جسمه، ويتوقع الأطباء أن يعاني من آثار الحادث لوقت طويل من الزمن.


الخبر بالتفاصيل والصور



صور سائق شاحنة تحمل كمية كبيرة من الفولاذ لحظة اصطدام شاحنته بسيارة من طراز فورد فيستا، قبل أن تصطدم السيارة بشاحنة أخرى كانت أمامها محملة بالأخشاب، وتلقي بسائقها عبر الزجاج الأمامي.

وفي مقطع الفيديو الذي تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي في بريطانيا، تظهر الشاحنة وهي تتقدم بسرعة كبيرة من سيارة الفورد، قبل أن تصطدم بها بعنف من الخلف، وتدفعها لتصدم شاحنة أخرى أمامها، فيما يظهر سائق السيارة وهو يطير في الهواء بعذ قذفه من الزجاج الأمامي لسيارته، بحسب ما أوردت صحيفة ميرور البريطانية.

واعترف فيغانتاس ستانوليس وهو من ليتوانيا بالتسبب بأضرار بالغة بسبب القيادة المتهورة، وأصدرت المحكمة حكماً يقضي بسجنه لمدة 12 شهر، وذلك بعد أن تعرض سائق السيارة المتضررة وهو شاب في العشرينات من العمر لكسور عديدة في الجمجمة والفقرات والكاحل والركبة والساق نتيجة الحادث.

وقالت ضابطة التحقيق سيليا ويلر: “تظهر كاميرا الداش في شاحنة ستانوليس أنه كان يقود بسرعة تزيد عن 50 ميلاً في الساعة قبيل وقوع الاصطدام، وحاول أن يضغط على المكابح قبل نصف ثانية من الحادث”.

ولا يزال السائق يخضع للعديد من العمليات الجراحية في وجهه وباقي أنحاء جسمه، ويتوقع الأطباء أن يعاني من آثار الحادث لوقت طويل من الزمن.

رابط المصدر: بالفيديو: لحظة قذف سائق من سيارته بعد حادث تصادم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً