بالفيديو: حارس أمن يتقدم للزواج من حبيبته وسط مركز تجاري

فاجأ حارس أمن يعمل في أحد المراكز التجارية في بريطانيا حبيبته بعرض زواج غير متوقع، بعد أن أدى رقصة جماعية مع مجموعة من الفتيات، قبل أن يقدم لها خاتم الخطوبة.

وكانت سارة كرونين تتناول القهوة مع صديقتها في أحد المراكز التجارية بمدينة شيشاير، عندما فوجئت بمجموعة من الفتيات يؤدين عرضاً راقصاً على أنغام الموسيقى، وازدادت دهشتها عندما انضم جاي تيمز إلى هذه العرض، بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.وبعد نهاية الاستعراض، تقدم جاي الذي كان يرتدي زي حارس أمن ويضع باروكة على رأسه من طاولة سارة، وقادها إلى وسط الساحة، قبل أن يجثو على ركبة واحدة ويطلب منها أن تقبل الزواج به عبر المايكروفون وبحضور حوالي 300 شخص من المتسوقين.وقالت سارة بعد هذا الاستعراض: “ما زلت في حالة صدمة، وكنت أنظر إلى جميع هذه الوجوه التي أعرفها وأتساءل ما الذي يفعلوه جميعاً هنا؟ وحتى كان من بينهم صديقة قديمة أعرفها منذ كنت في المدرسة”.وخطط جاي لعرض الزواج على مدى ثلاثة أشهر، واستعان بصديق أرسل له مقاطع فيديو عن عروض مشابهة في أمريكا، وحصل على مساعدة مدير المركز التجاري والعاملين فيه لإنجاح عرض الزواج المميز.


الخبر بالتفاصيل والصور



فاجأ حارس أمن يعمل في أحد المراكز التجارية في بريطانيا حبيبته بعرض زواج غير متوقع، بعد أن أدى رقصة جماعية مع مجموعة من الفتيات، قبل أن يقدم لها خاتم الخطوبة.

وكانت سارة كرونين تتناول القهوة مع صديقتها في أحد المراكز التجارية بمدينة شيشاير، عندما فوجئت بمجموعة من الفتيات يؤدين عرضاً راقصاً على أنغام الموسيقى، وازدادت دهشتها عندما انضم جاي تيمز إلى هذه العرض، بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وبعد نهاية الاستعراض، تقدم جاي الذي كان يرتدي زي حارس أمن ويضع باروكة على رأسه من طاولة سارة، وقادها إلى وسط الساحة، قبل أن يجثو على ركبة واحدة ويطلب منها أن تقبل الزواج به عبر المايكروفون وبحضور حوالي 300 شخص من المتسوقين.

وقالت سارة بعد هذا الاستعراض: “ما زلت في حالة صدمة، وكنت أنظر إلى جميع هذه الوجوه التي أعرفها وأتساءل ما الذي يفعلوه جميعاً هنا؟ وحتى كان من بينهم صديقة قديمة أعرفها منذ كنت في المدرسة”.

وخطط جاي لعرض الزواج على مدى ثلاثة أشهر، واستعان بصديق أرسل له مقاطع فيديو عن عروض مشابهة في أمريكا، وحصل على مساعدة مدير المركز التجاري والعاملين فيه لإنجاح عرض الزواج المميز.

رابط المصدر: بالفيديو: حارس أمن يتقدم للزواج من حبيبته وسط مركز تجاري

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً