شائعات: والت ديزني قد تستحوذ على نتفليكس

هناك بعض الشائعات بالفعل عن دخول والت ديزني إلى عالم التقنية بالاستحواذ على شبكة التدوين المُصغّر تويتر، لكن اليوم ظهرت شائعات جديدة خاصة بشركة الترفيه العالمية، حيث أنّها قد تستحوذ على شبكة نتفليكس لبث المحتوى عبر الإنترنت أيضًا. تأثير شائعة استحواذ ديزني على نتفليكس كان فوريًا حيث ارتفع سهم الأخيرة ليتجاوز 100

دولار، ما يدل على رغبة المستثمرين في تحقُق هذه الصفقة فعليًا. جدير بالذكر أنّ آبل هي الأخرى تُخطط للاستحواذ على نتفليكس حسب بعض التكهنات التي نُشرت على مدار الشهور الماضية، لكن دخول ديزني على الخط هو الأقوى خاصةً وأنّ أساس العمل في نتفليكس هو الترفيه وديزني لديها باع كبير فيه. بالنسبة لنتفليكس؛ يأتي البحث عن استحواذ من شركة كُبرى مثل ديزني أو آبل منطقيًا للحصول على موارد إضافية تساعدها في زيادة معدلات النمو التي تباطئت خلال الفترة الماضية. هذا ولم تُعلّق أي من الشركتين على هذه الشائعات، لكن صفقة مثل هذه قد تأخذ بعض الوقت حتى تخرج إلى الجمهور. المصدر Follow @bakry


الخبر بالتفاصيل والصور


نتفليكس

هناك بعض الشائعات بالفعل عن دخول والت ديزني إلى عالم التقنية بالاستحواذ على شبكة التدوين المُصغّر تويتر، لكن اليوم ظهرت شائعات جديدة خاصة بشركة الترفيه العالمية، حيث أنّها قد تستحوذ على شبكة نتفليكس لبث المحتوى عبر الإنترنت أيضًا.

تأثير شائعة استحواذ ديزني على نتفليكس كان فوريًا حيث ارتفع سهم الأخيرة ليتجاوز 100 دولار، ما يدل على رغبة المستثمرين في تحقُق هذه الصفقة فعليًا.

جدير بالذكر أنّ آبل هي الأخرى تُخطط للاستحواذ على نتفليكس حسب بعض التكهنات التي نُشرت على مدار الشهور الماضية، لكن دخول ديزني على الخط هو الأقوى خاصةً وأنّ أساس العمل في نتفليكس هو الترفيه وديزني لديها باع كبير فيه.

بالنسبة لنتفليكس؛ يأتي البحث عن استحواذ من شركة كُبرى مثل ديزني أو آبل منطقيًا للحصول على موارد إضافية تساعدها في زيادة معدلات النمو التي تباطئت خلال الفترة الماضية.

هذا ولم تُعلّق أي من الشركتين على هذه الشائعات، لكن صفقة مثل هذه قد تأخذ بعض الوقت حتى تخرج إلى الجمهور.

المصدر

Follow @bakry

رابط المصدر: شائعات: والت ديزني قد تستحوذ على نتفليكس

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً