شرطة الشارقة تتلقى 3251 بلاغاً خلال الربع الثالث من 2016

كشف مدير إدارة مراكز الشرطة الشاملة بشرطة الشارقة، العقيد دكتور خليفة كلندر، عن بلوغ عدد البلاغات الجنائية التي تعاملت معها المراكز الشرطية الشاملة بشرطة الشارقة خلال الربع الثاث من 2016،

3251 بلاغاً، مقابل 3484 بلاغاً خلال الفترة نفسها من العام الماضي بفارق 233 بلاغاً. وقال كلندر في بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، “سجلت إدارة المراكز الشرطية الشاملة بالقيادة العامة لشرطة الشارقة انخفاضاً في عدد البلاغات الجنائية بنسبة 6.69% خلال الربع الثالث من العام الجاري، مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي”.حرص القيادة وأكد مدير إدارة مراكز الشرطة الشاملة أن الإنخفاض يعود إلى حرص القيادة العامة لشرطة الشارقة في تكثيف الجهود في مجال تعزيز التدابير الوقائية ودورها التوعوي والتثقيفي، وتجسيداً لإستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة إلى تعزيز الأمن والأمان. ونوه إلى دور المبادرات الإستراتيجية الرامية إلى فض المنازعات عن طريق الصلح وتعزيز التعاون بين الشرطة وأفراد المجتمع كمبادرة الصلح خير ومبادرة دوريات الحد من الجريمة ومبادرة دوريات إسناد، أدى ذلك إلى انخفاض معدلات البلاغات الجنائية الواردة إلى المراكز الشرطية الشاملة وصعود المؤشرات الإيجابية لاستقرار الوضع الأمني في جميع مناطق الإمارة.


الخبر بالتفاصيل والصور



كشف مدير إدارة مراكز الشرطة الشاملة بشرطة الشارقة، العقيد دكتور خليفة كلندر، عن بلوغ عدد البلاغات الجنائية التي تعاملت معها المراكز الشرطية الشاملة بشرطة الشارقة خلال الربع الثاث من 2016، 3251 بلاغاً، مقابل 3484 بلاغاً خلال الفترة نفسها من العام الماضي بفارق 233 بلاغاً.

وقال كلندر في بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، “سجلت إدارة المراكز الشرطية الشاملة بالقيادة العامة لشرطة الشارقة انخفاضاً في عدد البلاغات الجنائية بنسبة 6.69% خلال الربع الثالث من العام الجاري، مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي”.

حرص القيادة
وأكد مدير إدارة مراكز الشرطة الشاملة أن الإنخفاض يعود إلى حرص القيادة العامة لشرطة الشارقة في تكثيف الجهود في مجال تعزيز التدابير الوقائية ودورها التوعوي والتثقيفي، وتجسيداً لإستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة إلى تعزيز الأمن والأمان.

ونوه إلى دور المبادرات الإستراتيجية الرامية إلى فض المنازعات عن طريق الصلح وتعزيز التعاون بين الشرطة وأفراد المجتمع كمبادرة الصلح خير ومبادرة دوريات الحد من الجريمة ومبادرة دوريات إسناد، أدى ذلك إلى انخفاض معدلات البلاغات الجنائية الواردة إلى المراكز الشرطية الشاملة وصعود المؤشرات الإيجابية لاستقرار الوضع الأمني في جميع مناطق الإمارة.

رابط المصدر: شرطة الشارقة تتلقى 3251 بلاغاً خلال الربع الثالث من 2016

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً