اليمن: قوات الجيش والمقاومة تسيطر على مواقع للحوثيين في مأرب

تمكنت قوات الجيش والمقاومة الشعبية اليمنية اليوم الخميس، من السيطرة على مواقع استراتيجية، بعد مواجهات مع الحوثيين والقوات الموالية للرئيس السابق، علي عبدالله صالح، بمحافظة مأرب 173 كم شمال شرق

صنعاء. وقال المركز الاعلامي للقوات المسلحة، في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك)، إن “الجيش الوطني مدعوماً بالمقاومة الشعبية أحكم سيطرته على جبل الطريف بجبهة المخدرة شمال مديرية صرواح”.وأوضح أن قوات الجيش لا تزال تلاحق “المليشيا الانقلابية في التباب المحيطة”.وذكرت مصادر في المقاومة الشعبية لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) أن قوات الجيش والمقاومة بدأت عملية عسكرية واسعة، في جبهة المخدرة، لتحريرها من قبضة الحوثيين وقوات صالح.وأكدت، أنها شنت هجوماً واسعاً على مواقع الحوثيين وقوات صالح، وأحكمت سيطرتها على جبلي الطريق والدرماء، وقرية الحاني.وتعد مديرية صرواح، آخر معاقل الحوثيين وقوات صالح في محافظة مأرب النفطية، فيما تسيطر قوات الجيش والمقاومة الشعبية على معظم مناطق المحافظة.


الخبر بالتفاصيل والصور



تمكنت قوات الجيش والمقاومة الشعبية اليمنية اليوم الخميس، من السيطرة على مواقع استراتيجية، بعد مواجهات مع الحوثيين والقوات الموالية للرئيس السابق، علي عبدالله صالح، بمحافظة مأرب 173 كم شمال شرق صنعاء.

وقال المركز الاعلامي للقوات المسلحة، في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك)، إن “الجيش الوطني مدعوماً بالمقاومة الشعبية أحكم سيطرته على جبل الطريف بجبهة المخدرة شمال مديرية صرواح”.

وأوضح أن قوات الجيش لا تزال تلاحق “المليشيا الانقلابية في التباب المحيطة”.

وذكرت مصادر في المقاومة الشعبية لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) أن قوات الجيش والمقاومة بدأت عملية عسكرية واسعة، في جبهة المخدرة، لتحريرها من قبضة الحوثيين وقوات صالح.

وأكدت، أنها شنت هجوماً واسعاً على مواقع الحوثيين وقوات صالح، وأحكمت سيطرتها على جبلي الطريق والدرماء، وقرية الحاني.

وتعد مديرية صرواح، آخر معاقل الحوثيين وقوات صالح في محافظة مأرب النفطية، فيما تسيطر قوات الجيش والمقاومة الشعبية على معظم مناطق المحافظة.

رابط المصدر: اليمن: قوات الجيش والمقاومة تسيطر على مواقع للحوثيين في مأرب

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً