اليمن: مظاهرات تندّد بالاعتداء الإرهابي على سفينة الإغاثة الإماراتية

نظم سكان جنوب اليمن في عدن تظاهرة حاشدة شارك فيها العشرات من الشخصيات السياسة والحكومية والناشطين في الحراك الشعبي ومنظمات المجتمع المدني تنديدا بالاعتداء الإرهابي على سفينة الاغاثة الإماراتية التي

كانت تبحر في باب المندب عائدة من عدن قبل ايام. وفي التظاهرة التي احتضنتها ساحة عامة في عدن، رفع المتظاهرون لافتات تطالب بفرض عقوبات على الانقلابيين الذين يواصلون العدوان الإرهابي على الشعب اليمني والمياه الدولية وسفن الإغاثة.وردد المتظاهرون هتافات تندد بالهجوم الإرهابي على سفينة الاغاثة التي قالوا “إنها جاءت لتساعد اليمنيين بعد أن دمر الانقلابيون كل شيء”.ومن جهتهم، عبر ناشطون عن تضامنهم مع طاقم السفينة التي تعرضت للهجوم الإرهابي ومع المنظمات الإغاثية الإماراتية والخليجية.وشدد الناشطون في أحاديث متفرقة لـ24 “على ضرورة تدخل دولي لإنهاء الانقلاب في صنعاء ومحاربة الجماعات الانقلابية التي قالوا إنها تسير على نهج القرصنة خدمة لمشاريع إيران التدميرية”.


الخبر بالتفاصيل والصور



نظم سكان جنوب اليمن في عدن تظاهرة حاشدة شارك فيها العشرات من الشخصيات السياسة والحكومية والناشطين في الحراك الشعبي ومنظمات المجتمع المدني تنديدا بالاعتداء الإرهابي على سفينة الاغاثة الإماراتية التي كانت تبحر في باب المندب عائدة من عدن قبل ايام.

وفي التظاهرة التي احتضنتها ساحة عامة في عدن، رفع المتظاهرون لافتات تطالب بفرض عقوبات على الانقلابيين الذين يواصلون العدوان الإرهابي على الشعب اليمني والمياه الدولية وسفن الإغاثة.

وردد المتظاهرون هتافات تندد بالهجوم الإرهابي على سفينة الاغاثة التي قالوا “إنها جاءت لتساعد اليمنيين بعد أن دمر الانقلابيون كل شيء”.

ومن جهتهم، عبر ناشطون عن تضامنهم مع طاقم السفينة التي تعرضت للهجوم الإرهابي ومع المنظمات الإغاثية الإماراتية والخليجية.

وشدد الناشطون في أحاديث متفرقة لـ24 “على ضرورة تدخل دولي لإنهاء الانقلاب في صنعاء ومحاربة الجماعات الانقلابية التي قالوا إنها تسير على نهج القرصنة خدمة لمشاريع إيران التدميرية”.

رابط المصدر: اليمن: مظاهرات تندّد بالاعتداء الإرهابي على سفينة الإغاثة الإماراتية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً