لينوفو في محادثات لشراء قطاع الكمبيوتر في شركة فوجيتسو

ذكرت تقارير جديدة من شرق آسيا نقلها موقع رويترز اليوم ان لينوفو أكبر شركة في العالم لأجهزة الكمبيوتر في محادثات جادة مع شركة فوجيتسو للإستحواذ على قطاع الكمبيوترات في الشركة اليابانية . وبحسب المصدر فإن الشركتان ترغب في التوصل لإتفاق خلال هذا الشهر سواء كان ذلك بشراء لينوفو لحصة أغلبية أو إعلان

آلية جديدة لمشروع مشترك بين الشركتين . فوجيتسو قد أجرت محاولات للإندماج مع شركة توشيا وفايو قبل أن تنهار المفاوضات بشكل مفاجئ في وقت سابق هذا العام لكنها أعلنت مؤخراً أنها ترغب في التركيز على الأعمال ذات الأولوية العالية . الشركة اليابانية أكدت في بيان رسمي أنها تدرس الخيارات المطروحة بشأن قسم الكمبيوترات الذي يحوي 2000 موظف يعملون على التصميم والتطوير وتصنيع الكمبيوترات ، فيما لم تعلق لينوفو على هذه الأخبار حتى الآن . المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


collage0606

ذكرت تقارير جديدة من شرق آسيا نقلها موقع رويترز اليوم ان لينوفو أكبر شركة في العالم لأجهزة الكمبيوتر في محادثات جادة مع شركة فوجيتسو للإستحواذ على قطاع الكمبيوترات في الشركة اليابانية .

وبحسب المصدر فإن الشركتان ترغب في التوصل لإتفاق خلال هذا الشهر سواء كان ذلك بشراء لينوفو لحصة أغلبية أو إعلان آلية جديدة لمشروع مشترك بين الشركتين .

فوجيتسو قد أجرت محاولات للإندماج مع شركة توشيا وفايو قبل أن تنهار المفاوضات بشكل مفاجئ في وقت سابق هذا العام لكنها أعلنت مؤخراً أنها ترغب في التركيز على الأعمال ذات الأولوية العالية .

الشركة اليابانية أكدت في بيان رسمي أنها تدرس الخيارات المطروحة بشأن قسم الكمبيوترات الذي يحوي 2000 موظف يعملون على التصميم والتطوير وتصنيع الكمبيوترات ، فيما لم تعلق لينوفو على هذه الأخبار حتى الآن .

المصدر

رابط المصدر: لينوفو في محادثات لشراء قطاع الكمبيوتر في شركة فوجيتسو

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً