مساعد قوقل يقتصر الآن على هواتف Pixel في نظام الأندوريد 7.1 Nougat

أعلنت شركة قوقل مؤخراً عن دمج مساعدها الافتراضي Google Assistant المميز الذي يأتي لدعم المستخدم في نظام الأندوريد 7.1 Nougat، والذي ينطلق في إصدارات قوقل الجديدة من هواتف Pixel، إلا أن مساعد قوقل الافتراضي يبقى حصري في الوقت الحالي على هواتف Pixel فقط. في الوقت الذي يترقب فيه الكثيرين الحصول على مميزات الإصدار

الجديد من نظام تشغيل الأندوريد 7.1 Nougat في مساعدها الافتراضي Google Assistant، إلا أن قوقل أكدت أن الإصدار الجديد من نظام تشغيل الأندوريد يقدم مساعدها الافتراضي لهواتف Pixel الآن وفقاً لتقرير من موقع Android Police. وقد نشر موقع Android Police تفاصيل مميزات الإصدار الجديد من نظام تشغيل Android 7.1 Nougat، والتي من بينها بعض المميزات الحصرية على هواتف Pixel، ومنها مساعد قوقل الافتراضي. ويأتي مساعد قوقل الافتراضي مع واجهة Google Now البرمجية المدمجة، والتي تقدم للمستخدم محرك بحث، مع إمكانية الدردشة وتلقي الأوامر الصوتية للإتصال بGoogle Cast، أو التحكم في الأجهزة الذكية التي تتصل بالأنترنت، أو تدعم تنفيذ بعض المهام بالأوامر الصوتية كالاتصال بخدمة Uber وتحديد جهة محددة للرحلة. أيضاً من بين المميزات التي تقتصر على Android 7.1 Nougat في خدمة الدعم الفني التي تقدمها قوقل على مدار 24 ساعة يومياً في الأسبوع، والتي يمكن أن تدعم الدردشة الصوتية أو عن طريق الدردشة النصية من فريق الدعم، إلى جانب ميزة التخزين السحابي الغير محدود لأعلى جودة في الصور والفيديو، إلى جانب تطبيق Pixel للكاميرة أو تطبيق اللانشر، حيث تعد هذه المميزات حصرية على هواتف Pixel في الوقت الراهن. لا شك أن قوقل تخطط للتوسع في إطلاق مساعدها الافتراضي عالمياً، إلا أن مميزات مساعدها الافتراضي وبعض المميزات الأخرى لن تأتي للمستخدمين في الوقت الحالي عند الترقية إلى Android 7.1 Nougat، لكن يحصل المستخدمين عند التحديث على فلتر خاص باللون الأورق للعرض الليلي، منصة Daydream للواقع الافتراضي، إلى جانب دعم فتح الإخطارات عن طريق التمرير على مستشعر البصمة، ومن المقرر أن تطلق قوقل نسخة تجريبية من Android 7.1 للمعاينة من قبل المطورين لاحقاً خلال هذا الشهر. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


google-assistant

أعلنت شركة قوقل مؤخراً عن دمج مساعدها الافتراضي Google Assistant المميز الذي يأتي لدعم المستخدم في نظام الأندوريد 7.1 Nougat، والذي ينطلق في إصدارات قوقل الجديدة من هواتف Pixel، إلا أن مساعد قوقل الافتراضي يبقى حصري في الوقت الحالي على هواتف Pixel فقط.

في الوقت الذي يترقب فيه الكثيرين الحصول على مميزات الإصدار الجديد من نظام تشغيل الأندوريد 7.1 Nougat في مساعدها الافتراضي Google Assistant، إلا أن قوقل أكدت أن الإصدار الجديد من نظام تشغيل الأندوريد يقدم مساعدها الافتراضي لهواتف Pixel الآن وفقاً لتقرير من موقع Android Police.

google-assistant-2

وقد نشر موقع Android Police تفاصيل مميزات الإصدار الجديد من نظام تشغيل Android 7.1 Nougat، والتي من بينها بعض المميزات الحصرية على هواتف Pixel، ومنها مساعد قوقل الافتراضي.

ويأتي مساعد قوقل الافتراضي مع واجهة Google Now البرمجية المدمجة، والتي تقدم للمستخدم محرك بحث، مع إمكانية الدردشة وتلقي الأوامر الصوتية للإتصال بGoogle Cast، أو التحكم في الأجهزة الذكية التي تتصل بالأنترنت، أو تدعم تنفيذ بعض المهام بالأوامر الصوتية كالاتصال بخدمة Uber وتحديد جهة محددة للرحلة.

أيضاً من بين المميزات التي تقتصر على Android 7.1 Nougat في خدمة الدعم الفني التي تقدمها قوقل على مدار 24 ساعة يومياً في الأسبوع، والتي يمكن أن تدعم الدردشة الصوتية أو عن طريق الدردشة النصية من فريق الدعم، إلى جانب ميزة التخزين السحابي الغير محدود لأعلى جودة في الصور والفيديو، إلى جانب تطبيق Pixel للكاميرة أو تطبيق اللانشر، حيث تعد هذه المميزات حصرية على هواتف Pixel في الوقت الراهن.

google-assistant

لا شك أن قوقل تخطط للتوسع في إطلاق مساعدها الافتراضي عالمياً، إلا أن مميزات مساعدها الافتراضي وبعض المميزات الأخرى لن تأتي للمستخدمين في الوقت الحالي عند الترقية إلى Android 7.1 Nougat، لكن يحصل المستخدمين عند التحديث على فلتر خاص باللون الأورق للعرض الليلي، منصة Daydream للواقع الافتراضي، إلى جانب دعم فتح الإخطارات عن طريق التمرير على مستشعر البصمة، ومن المقرر أن تطلق قوقل نسخة تجريبية من Android 7.1 للمعاينة من قبل المطورين لاحقاً خلال هذا الشهر.

المصدر

رابط المصدر: مساعد قوقل يقتصر الآن على هواتف Pixel في نظام الأندوريد 7.1 Nougat

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً