شاومي باعت 500 ألف هاتف Redmi في ثلاثة أيام

عبر حساب شاومي الهند الرسمي على تويتر أعلنت الشركة عن تحقيقها رقم مبيعات جديد هناك، حيث نجحت في بيع 500,000 هاتف ذكي ضمن فئة Redmi في فترة زمنية قصيرة لا تتجاوز الثلاثة أيام. وحقق الهاتف اللوحي Xiaomi Redmi Note 3 والهاتف Xiaomi Redmi 3S أفضل المبيعات ضمن هذه الفئة عبر

مواقع البيع بالتجزئة في الهند، وتعليقًا على هذا الإنجاز شكرت شاومي محبيها عبر تويتر ووعدت بالاستمرار في العمل الدؤوب لإرضاء المستخدمين وخدمتهم بشكل أفضل. شاومي وسوق.كوم في منطقة الشرق الأوسط تتواجد شاومي عبر موقع التسوّق الإلكتروني “سوق” في عدّة دول منها السعودية ومصر، وتبيع هاتفها الرائد Xiaomi Mi 5 الذي أطلقته في مارس الماضي بسعر 1,099 ريال سعودي، بينما Redmi 3S بسعر 549 ريال والهاتف اللوحي Redmi Note 3 بسعر 599 ريال سعودي. تتميز شركة شاومي بإنتاج هواتف ذكية ذات تصميم جيد ومواصفات قوية بينما تبيعها بسعر منخفض، لتنجح في حل المعادلة الصعبة التي أدت إلى تواجد قوي للشركة في سوق الهواتف الذكية. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


شاومي

عبر حساب شاومي الهند الرسمي على تويتر أعلنت الشركة عن تحقيقها رقم مبيعات جديد هناك، حيث نجحت في بيع 500,000 هاتف ذكي ضمن فئة Redmi في فترة زمنية قصيرة لا تتجاوز الثلاثة أيام.

وحقق الهاتف اللوحي Xiaomi Redmi Note 3 والهاتف Xiaomi Redmi 3S أفضل المبيعات ضمن هذه الفئة عبر مواقع البيع بالتجزئة في الهند، وتعليقًا على هذا الإنجاز شكرت شاومي محبيها عبر تويتر ووعدت بالاستمرار في العمل الدؤوب لإرضاء المستخدمين وخدمتهم بشكل أفضل.

شاومي وسوق.كوم

في منطقة الشرق الأوسط تتواجد شاومي عبر موقع التسوّق الإلكتروني “سوق” في عدّة دول منها السعودية ومصر، وتبيع هاتفها الرائد Xiaomi Mi 5 الذي أطلقته في مارس الماضي بسعر 1,099 ريال سعودي، بينما Redmi 3S بسعر 549 ريال والهاتف اللوحي Redmi Note 3 بسعر 599 ريال سعودي.

تتميز شركة شاومي بإنتاج هواتف ذكية ذات تصميم جيد ومواصفات قوية بينما تبيعها بسعر منخفض، لتنجح في حل المعادلة الصعبة التي أدت إلى تواجد قوي للشركة في سوق الهواتف الذكية.

المصدر

رابط المصدر: شاومي باعت 500 ألف هاتف Redmi في ثلاثة أيام

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً