العراق: أهالي الحويجة ينتفضون ويتوعدون داعش بالموت

أفاد مصدر عراقي محلي في محافظة كركوك، اليوم الخميس، بأنه تم توزيع منشورات في مركز قضاء الحويجة جنوب غرب كركوك تتوعد تنظيم داعش بالموت، فيما أشار إلى أن المنشورات تدلل

على وجود حراك شعبي مناهض للتنظيم. ووفقاً لما ذكرته السومرية العراقية، قال المصدر في حديثه للقناة إن “منشورات وزعت في بعض أحياء مركز قضاء الحويجة جنوب غرب كركوك، معنونة باسم “إحرار الحويجة” تتوعد قادة تنظيم داعش بالقتل، إضافة لمسلحيه”.وأوضح المصدر أن “ذلك جاء رداً على جرائم التنظيم بحق الأبرياء خاصة عمليات الإعدام التي طالبت العشرات من الذين حاولوا الهروب خارج القضاء للتخلص من بطش وظلم داعش”.واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “المنشورات تدلل على وجود حراك شعبي مناهض لداعش بدء ينظم صفوف للقتال والمجابهة في الحويجة”، لافتاً إلى أن “التنظيم بدء يشعر بذلك خاصة بعد تكرار هروب قادته وعناصره”.يذكر أن تنظيم داعش سيطر على قضاء الحويجة بعد يونيو (حزيران) 2014، والتي أصبحت فيما بعد أهم معاقله.


الخبر بالتفاصيل والصور



أفاد مصدر عراقي محلي في محافظة كركوك، اليوم الخميس، بأنه تم توزيع منشورات في مركز قضاء الحويجة جنوب غرب كركوك تتوعد تنظيم داعش بالموت، فيما أشار إلى أن المنشورات تدلل على وجود حراك شعبي مناهض للتنظيم.

ووفقاً لما ذكرته السومرية العراقية، قال المصدر في حديثه للقناة إن “منشورات وزعت في بعض أحياء مركز قضاء الحويجة جنوب غرب كركوك، معنونة باسم “إحرار الحويجة” تتوعد قادة تنظيم داعش بالقتل، إضافة لمسلحيه”.

وأوضح المصدر أن “ذلك جاء رداً على جرائم التنظيم بحق الأبرياء خاصة عمليات الإعدام التي طالبت العشرات من الذين حاولوا الهروب خارج القضاء للتخلص من بطش وظلم داعش”.

واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “المنشورات تدلل على وجود حراك شعبي مناهض لداعش بدء ينظم صفوف للقتال والمجابهة في الحويجة”، لافتاً إلى أن “التنظيم بدء يشعر بذلك خاصة بعد تكرار هروب قادته وعناصره”.

يذكر أن تنظيم داعش سيطر على قضاء الحويجة بعد يونيو (حزيران) 2014، والتي أصبحت فيما بعد أهم معاقله.

رابط المصدر: العراق: أهالي الحويجة ينتفضون ويتوعدون داعش بالموت

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً