روسيا ترسل سفينة صاروخية جديدة لتعزيز أسطولها في البحر المتوسط

نقلت وكالات أنباء روسية عن متحدث باسم أسطول البحر الأسود الروسي الذي توجد قاعدته في سيفاستوبول قوله “إن سفينة صواريخ روسيا غادرت القاعدة اليوم الخميس وتتجه لتنضم إلى مجموعة من

السفن الحربية الروسية في البحر المتوسط”. وأكد المتحدث باسم الأسطول الروسي في البحر الأسود نيكولاي فوسكريسينسكي أن سفينة صاروخية جديدة قد أبحرت من قاعدة سيفاستوبل في القرم الروسية إلى سواحل سوريا.ويذكر أن “ميراج” هي ثالث سفينة صاروخية صغيرة تبحر من القرم إلى البحر المتوسط، وأن سفينتي “سيربوخوف” و”زيليوني دول” المزودتين بصواريخ مجنحة من نوع “كاليبر” ستنضمان قريباً إلى قوات البحرية الروسية في البحر المتوسط.وأوضح المصدر أن سفينة “ميراج” على خلاف السفينتين الأخريين مزودة بصواريخ “ملاخيت” المضادة للسفن.


الخبر بالتفاصيل والصور



نقلت وكالات أنباء روسية عن متحدث باسم أسطول البحر الأسود الروسي الذي توجد قاعدته في سيفاستوبول قوله “إن سفينة صواريخ روسيا غادرت القاعدة اليوم الخميس وتتجه لتنضم إلى مجموعة من السفن الحربية الروسية في البحر المتوسط”.

وأكد المتحدث باسم الأسطول الروسي في البحر الأسود نيكولاي فوسكريسينسكي أن سفينة صاروخية جديدة قد أبحرت من قاعدة سيفاستوبل في القرم الروسية إلى سواحل سوريا.

ويذكر أن “ميراج” هي ثالث سفينة صاروخية صغيرة تبحر من القرم إلى البحر المتوسط، وأن سفينتي “سيربوخوف” و”زيليوني دول” المزودتين بصواريخ مجنحة من نوع “كاليبر” ستنضمان قريباً إلى قوات البحرية الروسية في البحر المتوسط.

وأوضح المصدر أن سفينة “ميراج” على خلاف السفينتين الأخريين مزودة بصواريخ “ملاخيت” المضادة للسفن.

رابط المصدر: روسيا ترسل سفينة صاروخية جديدة لتعزيز أسطولها في البحر المتوسط

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً