هزاع بن زايد يزور معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية

زار نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، المعرض الدولي للصيد والفروسية “أبوظبي 2016” المقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، تحت رعاية ممثل الحاكم في

المنطقة الغربية رئيس نادي صقاري الإمارات الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان. وقام الشيخ هزاع بن زايد بجولة في عدد من الأجنحة المشاركة واطلع على أحدث ابتكارات ومنتجات العارضين المحليين والإقليميين والدوليين والتقى عدداً من ممثلي الشركات.جولة المعرض رافق نائب رئيس المجلس التنفيذي في الجولة رئيس اللجنة العليا المنظمة المدير التنفيذي لنادي صقاري الإمارات، ماجد علي المنصوري، وعضو اللجنة العليا المنظمة مدير المعرض الدولي للصيد والفروسية، عبدالله بطي القبيسي، واللذان قدما لهزاع بن زايد، شرحاً حول فعاليات المعرض وأنشطته الجديدة.وأشاد الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، بالجهود المبذولة من اللجنة العليا المنظمة وسائر الجهات الرسمية لإنجاح المعرض والتواجد الإعلامي الملحوظ من وسائل الإعلام المحلية والعربية والدولية، مما يساهم في تحقيق رسالة وأهداف المعرض.


الخبر بالتفاصيل والصور



زار نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، المعرض الدولي للصيد والفروسية “أبوظبي 2016” المقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، تحت رعاية ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس نادي صقاري الإمارات الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان.

وقام الشيخ هزاع بن زايد بجولة في عدد من الأجنحة المشاركة واطلع على أحدث ابتكارات ومنتجات العارضين المحليين والإقليميين والدوليين والتقى عدداً من ممثلي الشركات.

جولة المعرض
رافق نائب رئيس المجلس التنفيذي في الجولة رئيس اللجنة العليا المنظمة المدير التنفيذي لنادي صقاري الإمارات، ماجد علي المنصوري، وعضو اللجنة العليا المنظمة مدير المعرض الدولي للصيد والفروسية، عبدالله بطي القبيسي، واللذان قدما لهزاع بن زايد، شرحاً حول فعاليات المعرض وأنشطته الجديدة.

وأشاد الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، بالجهود المبذولة من اللجنة العليا المنظمة وسائر الجهات الرسمية لإنجاح المعرض والتواجد الإعلامي الملحوظ من وسائل الإعلام المحلية والعربية والدولية، مما يساهم في تحقيق رسالة وأهداف المعرض.

رابط المصدر: هزاع بن زايد يزور معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً