سامسونغ ودبي السينمائي يعلنان بدء المشاركة بمسابقة الأفلام القصيرة

أعلنت شركة سامسونغ الخليج للإلكترونيات بالتعاون مع مهرجان دبي السينمائي الدولي عن بدء قبول طلبات المشاركة في الدورة السنوية الثالثة من “مسابقة سامسونج للأفلام القصيرة”، والتي تهدف إلى إتاحة منصة

تزوّد طلاب الفن وصانعي الأفلام بالتقنيات والمعارف اللازمة للوصول بأعمالهم إلى الشاشة الكبيرة. وستضم القائمة النهائية 10 مشاركين سيحظون بفرصة إنتاج فيلم قصير تحت إشراف المخرج الإماراتي ماجد الأنصاري، ليتم عرض هذه الأفلام لاحقاً في قسم خاص بها ضمن الدورة الثالثة عشرة من مهرجان دبي السينمائي الدولي الذي يقام خلال الفترة الممتدة من 7 إلى 14 ديسمبر (كانون الأول) 2016 في مدينة جميرا.وستزود سامسونغ المشاركين النهائيين بجهاز “غالاكسي نوت 7” الذي يمتاز بكاميرا متطورة للغاية تسمح بالتقاط مقاطع فيديو عالية الجودة تضاهي مستوى التجارب السينمائية.وسيسافر الفائز إلى فرنسا لعرض فيلمه في تظاهرة “ركن الفيلم القصير” ضمن أنشطة سوق مهرجان كان السينمائي الدولي الذي تقام دورته السبعين بين 17 و28 مايو 2017.وينبغي على جميع الراغبين أن يقدموا أفلامهم في صيغتها الأولية لتتم دراسة طلباتهم خلال الفترة الممتدة من 4 أكتوبر (تشرين الأول) إلى 7 نوفمبر (تشرين الثاني)، إذ يمكن التقديم عن طريق الرابط الإلكتروني.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلنت شركة سامسونغ الخليج للإلكترونيات بالتعاون مع مهرجان دبي السينمائي الدولي عن بدء قبول طلبات المشاركة في الدورة السنوية الثالثة من “مسابقة سامسونج للأفلام القصيرة”، والتي تهدف إلى إتاحة منصة تزوّد طلاب الفن وصانعي الأفلام بالتقنيات والمعارف اللازمة للوصول بأعمالهم إلى الشاشة الكبيرة.

وستضم القائمة النهائية 10 مشاركين سيحظون بفرصة إنتاج فيلم قصير تحت إشراف المخرج الإماراتي ماجد الأنصاري، ليتم عرض هذه الأفلام لاحقاً في قسم خاص بها ضمن الدورة الثالثة عشرة من مهرجان دبي السينمائي الدولي الذي يقام خلال الفترة الممتدة من 7 إلى 14 ديسمبر (كانون الأول) 2016 في مدينة جميرا.

وستزود سامسونغ المشاركين النهائيين بجهاز “غالاكسي نوت 7” الذي يمتاز بكاميرا متطورة للغاية تسمح بالتقاط مقاطع فيديو عالية الجودة تضاهي مستوى التجارب السينمائية.

وسيسافر الفائز إلى فرنسا لعرض فيلمه في تظاهرة “ركن الفيلم القصير” ضمن أنشطة سوق مهرجان كان السينمائي الدولي الذي تقام دورته السبعين بين 17 و28 مايو 2017.

وينبغي على جميع الراغبين أن يقدموا أفلامهم في صيغتها الأولية لتتم دراسة طلباتهم خلال الفترة الممتدة من 4 أكتوبر (تشرين الأول) إلى 7 نوفمبر (تشرين الثاني)، إذ يمكن التقديم عن طريق الرابط الإلكتروني.

رابط المصدر: سامسونغ ودبي السينمائي يعلنان بدء المشاركة بمسابقة الأفلام القصيرة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً