مصادر: قوقل وأبل لن تشتريا تويتر

منذ أن سمعنا عن احتمال بيع تويتر، احتشدت العديد من الشائعات، ومن بين الشركات التي ورد ذكرها كمشتري محتمل، قوقل، وأبل، وغيرهما. إلا أن الأمور يبدو عدم سيرها على هذا النحو؛ فوفقًا لبعض المصادر المُطَّلِعَة جيدًا حول الوضع برمّته، فإن قوقل لا تخطط لتقديم عروض شراء لشركة تويتر، ولا حتى

الاستثمار في قطاع الشبكات الاجتماعية حاليًا. كما كشفت مصادر أخرى أن أبل لن تشترِ أو حتى تفكر في النقاش حول الاستحواذ مع تويتر. وبعد هذين الخبرين، نعتقد أن فيهما الكفاية لمحو الشائعات القديمة تمامًا حول بيع تويتر. لكن من الجدير بالذكر أن هناك من هو أكثر اهتمامًا بشراء تويتر، ألو هي شركة سيلزفورس، كذلك شركة ديزني، بالإضافة إلى العديد من شركات الاتصالات. وبطبيعة الحال لم تعلق أي من الشركات المذكورة بشأن هذه التصريحات. هل قصة الاستحواذ على تويتر كانت من أجل أهداف تتعلق بالأسهم وارتفاعها بناءً على تلك الشائعات؟ ربما نعم، وربما لا! المصدر: Recode تابِع @TamerImranتامر عمرانعلى


الخبر بالتفاصيل والصور


تويتر

منذ أن سمعنا عن احتمال بيع تويتر، احتشدت العديد من الشائعات، ومن بين الشركات التي ورد ذكرها كمشتري محتمل، قوقل، وأبل، وغيرهما. إلا أن الأمور يبدو عدم سيرها على هذا النحو؛ فوفقًا لبعض المصادر المُطَّلِعَة جيدًا حول الوضع برمّته، فإن قوقل لا تخطط لتقديم عروض شراء لشركة تويتر، ولا حتى الاستثمار في قطاع الشبكات الاجتماعية حاليًا.

كما كشفت مصادر أخرى أن أبل لن تشترِ أو حتى تفكر في النقاش حول الاستحواذ مع تويتر. وبعد هذين الخبرين، نعتقد أن فيهما الكفاية لمحو الشائعات القديمة تمامًا حول بيع تويتر.

لكن من الجدير بالذكر أن هناك من هو أكثر اهتمامًا بشراء تويتر، ألو هي شركة سيلزفورس، كذلك شركة ديزني، بالإضافة إلى العديد من شركات الاتصالات.

وبطبيعة الحال لم تعلق أي من الشركات المذكورة بشأن هذه التصريحات. هل قصة الاستحواذ على تويتر كانت من أجل أهداف تتعلق بالأسهم وارتفاعها بناءً على تلك الشائعات؟ ربما نعم، وربما لا!

المصدر: Recode

تابِع @TamerImran

تامر عمرانعلى Google+

رابط المصدر: مصادر: قوقل وأبل لن تشتريا تويتر

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً