مقتل 5 من العمال الكردستاني في قصف جوي تركي

أعلنت رئاسة الأركان العامة التركية اليوم الخميس، أن قواتها قصفت 18 هدفاً لمنظمة “حزب العمال الكردستاني” في شمال العراق وجنوب شرقي البلاد، وقتلت 5 من عناصرها.

ونقلت وكالة “الأناضول” التركية للأنباء عن مصادر عسكرية القول إن الطائرات الحربية قصفت مساء أمس الأربعاء، 11 هدفاً تابعاً للمنظمة في منطقة ريفية في منطقة “تشوكورجا” بمحافظة هكاري جنوب شرقي البلاد، ما أسفر عن تدمير تلك الأهداف ومقتل 3 عناصر من المنظمة.وأشارت المصادر إلى أن سلاح الجو التركي شن غارة أخرى مساء أمس على مواقع للمنظمة في منطقتي “متينا” و”غارا” شمالي العراق، أسفرت عن تدمير 7 أهداف تابعة للمنظمة.وفي سياق متصل، أفادت مصادر أمنية محلية اليوم الخميس، بأن اثنين من عناصر المنظمة قتلا في تبادلٍ لإطلاق النار مع قوات الأمن التركية في محافظة “وان” شرقي البلاد.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلنت رئاسة الأركان العامة التركية اليوم الخميس، أن قواتها قصفت 18 هدفاً لمنظمة “حزب العمال الكردستاني” في شمال العراق وجنوب شرقي البلاد، وقتلت 5 من عناصرها.

ونقلت وكالة “الأناضول” التركية للأنباء عن مصادر عسكرية القول إن الطائرات الحربية قصفت مساء أمس الأربعاء، 11 هدفاً تابعاً للمنظمة في منطقة ريفية في منطقة “تشوكورجا” بمحافظة هكاري جنوب شرقي البلاد، ما أسفر عن تدمير تلك الأهداف ومقتل 3 عناصر من المنظمة.

وأشارت المصادر إلى أن سلاح الجو التركي شن غارة أخرى مساء أمس على مواقع للمنظمة في منطقتي “متينا” و”غارا” شمالي العراق، أسفرت عن تدمير 7 أهداف تابعة للمنظمة.

وفي سياق متصل، أفادت مصادر أمنية محلية اليوم الخميس، بأن اثنين من عناصر المنظمة قتلا في تبادلٍ لإطلاق النار مع قوات الأمن التركية في محافظة “وان” شرقي البلاد.

رابط المصدر: مقتل 5 من العمال الكردستاني في قصف جوي تركي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً