هيئة أمريكية ترفض محاسبة عناصر الشرطة المعتدين على رجل الأعمال الإماراتي

كشف مكتب حكومة مقاطعة لورين في ولاية أوهايو الأمريكية، أنه لم يتم توجيه التهم أو محاسبة أي عنصر من عناصر رجال الشرطة الذين اعتقلوا رجل الأعمال الإماراتي، أحمد المنهالي (41

عاماً) تحت تهديد السلاح للاشتباه في انتمائه لتنظيم “داعش” بعد أن لفت ظهوره بالزي الإماراتي عاملة في الفندق الذي يقطن فيه مما دفعها للإبلاغ عنه. وذكرت صحيفة واشنطن بوست الأمريكية، أن “مكتب حكومة المقاطعة استعرض أفعال المتورطين بالقضية أمام هيئة قضائية، إلا أن هذه الأخيرة رفضت توجيه الاتهامات الجنائية”. خيبة أمل وذكر محامي المنهالي، أن “موكلة أصيب بخيبة أمل وهو يعتزم رفع دعوى قضائية، لا سيما أنه لم تتم محاسبة أي عنصر من الذين اعتدوا عليه تحت تهديد السلاح”.يذكر أن أحمد المنهالي طالب بتعويض لا يقل عن 200 مليون دولار على الأضرار الجسدية والنفسية والمالية التي سببها له الحادث، بعد رفضه الاعتذار الذي قدمته له السلطات الأمريكية.


الخبر بالتفاصيل والصور



كشف مكتب حكومة مقاطعة لورين في ولاية أوهايو الأمريكية، أنه لم يتم توجيه التهم أو محاسبة أي عنصر من عناصر رجال الشرطة الذين اعتقلوا رجل الأعمال الإماراتي، أحمد المنهالي (41 عاماً) تحت تهديد السلاح للاشتباه في انتمائه لتنظيم “داعش” بعد أن لفت ظهوره بالزي الإماراتي عاملة في الفندق الذي يقطن فيه مما دفعها للإبلاغ عنه.

وذكرت صحيفة واشنطن بوست الأمريكية، أن “مكتب حكومة المقاطعة استعرض أفعال المتورطين بالقضية أمام هيئة قضائية، إلا أن هذه الأخيرة رفضت توجيه الاتهامات الجنائية”.

خيبة أمل

وذكر محامي المنهالي، أن “موكلة أصيب بخيبة أمل وهو يعتزم رفع دعوى قضائية، لا سيما أنه لم تتم محاسبة أي عنصر من الذين اعتدوا عليه تحت تهديد السلاح”.

يذكر أن أحمد المنهالي طالب بتعويض لا يقل عن 200 مليون دولار على الأضرار الجسدية والنفسية والمالية التي سببها له الحادث، بعد رفضه الاعتذار الذي قدمته له السلطات الأمريكية.

رابط المصدر: هيئة أمريكية ترفض محاسبة عناصر الشرطة المعتدين على رجل الأعمال الإماراتي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

تعليق في “هيئة أمريكية ترفض محاسبة عناصر الشرطة المعتدين على رجل الأعمال الإماراتي

أضف تعليقاً