سامسونج تعلن عن خططها للإستحواذ على منصة Viv

تستعد شركة سامسونج لمنافسة تقنية المساعد الافتراضي الرقمي Siri خلال الفترة القادمة، وفي إطار خطط سامسونج الجديدة أعلنت الشركة عن استعدادها للاستحواذ على منصة Viv قريباً. خطوة جديدة تتخذها العملاق الكوري سامسونج لمنافسة ابل بشكل مباشر، حيث تستعد الشركة لبدء شراكة مع الفريق الذي قام بتطوير تقنية مساعد ابل الافتراضي الرقمي Siri. في

تصريحات Injong Rhee من سامسونج أشار إلى أن منصة Viv هي الاختيار الأمثل كواجهة برمجية ذكية يمكن أن تتكامل بشكل سلس مع الأجهزة الذكية أو السوارات والساعات الذكية المطورة من سامسونج. وتشير التوقعات إلى أن خطط سامسونج تستهدف دمج تقنية منصة Viv في منتجاتها من الأجهزة الذكية المنزلية، على أن يدعم هذا الاستحواذ دمج التقنية بشكل سريع لتقدم سامسونج في أجهزتها تقنية ذكية تتفاعل مع المستخدمين. أيضاً من المرجح أن مع هذا الاستحواذ تبقى Viv شركة مستقلة عن سامسونج، مع توقعات بالإعلان عن تفاصيل الصفقة التي يتم عقدها بين الشركتين وقيمتها المالية خلال الفترة القادمة. جدير بالذكر أن Viv قدمت مساعد Siri الافتراضي لشركة ابل في عام 2010، وقد اشترك في ابتكار المساعد الرقمي كلاً من Adam Cheyer وDag Kittlaus، وأيضاً Chris Brigham، ومن ثم قام هذا الفريق بتأسيس شركة منفصلة في عام 2012، بينما كشفت مختبرات Viv عن واجهة برمجية لدعم تطبيق المساعد الافتراضي الرقمي Viv في شهر مايو، حيث أشارت الشركة إلى أنها واجهة برمجية ذكية يمكن أن تندمج مع الكثير من المنتجات في المستقبل. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


ceo-viv-labs

تستعد شركة سامسونج لمنافسة تقنية المساعد الافتراضي الرقمي Siri خلال الفترة القادمة، وفي إطار خطط سامسونج الجديدة أعلنت الشركة عن استعدادها للاستحواذ على منصة Viv قريباً.

خطوة جديدة تتخذها العملاق الكوري سامسونج لمنافسة ابل بشكل مباشر، حيث تستعد الشركة لبدء شراكة مع الفريق الذي قام بتطوير تقنية مساعد ابل الافتراضي الرقمي Siri.

ceo-viv-labs

في تصريحات Injong Rhee من سامسونج أشار إلى أن منصة Viv هي الاختيار الأمثل كواجهة برمجية ذكية يمكن أن تتكامل بشكل سلس مع الأجهزة الذكية أو السوارات والساعات الذكية المطورة من سامسونج.

وتشير التوقعات إلى أن خطط سامسونج تستهدف دمج تقنية منصة Viv في منتجاتها من الأجهزة الذكية المنزلية، على أن يدعم هذا الاستحواذ دمج التقنية بشكل سريع لتقدم سامسونج في أجهزتها تقنية ذكية تتفاعل مع المستخدمين.

أيضاً من المرجح أن مع هذا الاستحواذ تبقى Viv شركة مستقلة عن سامسونج، مع توقعات بالإعلان عن تفاصيل الصفقة التي يتم عقدها بين الشركتين وقيمتها المالية خلال الفترة القادمة.

جدير بالذكر أن Viv قدمت مساعد Siri الافتراضي لشركة ابل في عام 2010، وقد اشترك في ابتكار المساعد الرقمي كلاً من Adam Cheyer وDag Kittlaus، وأيضاً Chris Brigham، ومن ثم قام هذا الفريق بتأسيس شركة منفصلة في عام 2012، بينما كشفت مختبرات Viv عن واجهة برمجية لدعم تطبيق المساعد الافتراضي الرقمي Viv في شهر مايو، حيث أشارت الشركة إلى أنها واجهة برمجية ذكية يمكن أن تندمج مع الكثير من المنتجات في المستقبل.

المصدر

رابط المصدر: سامسونج تعلن عن خططها للإستحواذ على منصة Viv

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً