الحكومة الفلسطينية تدين التصعيد الإسرائيلي في غزة

أدانت الحكومة الفلسطينية اليوم الخميس، تصعيد القوات الإسرائيلية ضد قطاع غزة. وطالب المتحدث الرسمي باسم الحكومة يوسف المحمود، في بيان صحفي، نقلته وكالة الأنباء والمعلومات

الفلسطينية (وفا)، المجتمع الدولي بالتدخل “من أجل منع التصعيد الإسرائيلي وإرغام إسرائيل على فك الحصار الذي تفرضه على قطاع غزة والذي يجر المزيد من الويلات والمتاعب على أبناء شعبنا”.كما أدانت الحكومة اعتراض الزوارق الإسرائيلية سفينة كانت تهدف لكسر الحصار عن قطاع غزة واعتقال الناشطات الدوليات اللواتي كن على متنها وترحيلهن.وشددت على أن ما “تقوم به إسرائيل ضد النشطاء الدوليين المتضامنين مع أبناء شعبنا المحاصرين يشير إلى إصرار العقلية الاحتلالية الإسرائيلية على إدامة التوتر والتصعيد ورفض السير في طريق السلام”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أدانت الحكومة الفلسطينية اليوم الخميس، تصعيد القوات الإسرائيلية ضد قطاع غزة.

وطالب المتحدث الرسمي باسم الحكومة يوسف المحمود، في بيان صحفي، نقلته وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية (وفا)، المجتمع الدولي بالتدخل “من أجل منع التصعيد الإسرائيلي وإرغام إسرائيل على فك الحصار الذي تفرضه على قطاع غزة والذي يجر المزيد من الويلات والمتاعب على أبناء شعبنا”.

كما أدانت الحكومة اعتراض الزوارق الإسرائيلية سفينة كانت تهدف لكسر الحصار عن قطاع غزة واعتقال الناشطات الدوليات اللواتي كن على متنها وترحيلهن.

وشددت على أن ما “تقوم به إسرائيل ضد النشطاء الدوليين المتضامنين مع أبناء شعبنا المحاصرين يشير إلى إصرار العقلية الاحتلالية الإسرائيلية على إدامة التوتر والتصعيد ورفض السير في طريق السلام”.

رابط المصدر: الحكومة الفلسطينية تدين التصعيد الإسرائيلي في غزة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً