شاهيناز نجمة ستار ميكر تعود تعود للغناء بـشكراً أوي

تعود المطربة شاهيناز، نجمة برنامج ستار ميكر، للغناء مجدداً، بعد غياب سنوات طويلة، بأغنية عاطفية جديدة تحمل عنوان “شكراً أوي”، من إنتاج شركة مزيكا. وبدأت

شاهيناز حياتها الفنية من خلالها بعد نجاحها في برنامج “ستار ميكر” عام 2001 وحصولها علي المركز الأول بأغنية “قولي قولي” التي حققت صدى واسعاً لدي الجمهور، وقامت شركة مزيكا المنتجة للبرنامج بإصدار أول ألبوماتها تحت عنوان “على إيه” عام 2003، قبل أن تختفي من الساحة الفنية.وتشهد الأيام القادمة قيام شاهيناز بتحضير لألبوم غنائى جديد يضم أغنيات متنوعة تشمل العديد من الألوان الغنائية، وسيتم طرحه بعد الانتهاء من تسجيله.يذكر أن أغنية شاهيناز الجديدة “شكراً أوي”، من كلمات أيمن سليم وألحان وتوزيع آدم حسين.


الخبر بالتفاصيل والصور



تعود المطربة شاهيناز، نجمة برنامج ستار ميكر، للغناء مجدداً، بعد غياب سنوات طويلة، بأغنية عاطفية جديدة تحمل عنوان “شكراً أوي”، من إنتاج شركة مزيكا.

وبدأت شاهيناز حياتها الفنية من خلالها بعد نجاحها في برنامج “ستار ميكر” عام 2001 وحصولها علي المركز الأول بأغنية “قولي قولي” التي حققت صدى واسعاً لدي الجمهور، وقامت شركة مزيكا المنتجة للبرنامج بإصدار أول ألبوماتها تحت عنوان “على إيه” عام 2003، قبل أن تختفي من الساحة الفنية.

وتشهد الأيام القادمة قيام شاهيناز بتحضير لألبوم غنائى جديد يضم أغنيات متنوعة تشمل العديد من الألوان الغنائية، وسيتم طرحه بعد الانتهاء من تسجيله.

يذكر أن أغنية شاهيناز الجديدة “شكراً أوي”، من كلمات أيمن سليم وألحان وتوزيع آدم حسين.

رابط المصدر: شاهيناز نجمة ستار ميكر تعود تعود للغناء بـشكراً أوي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً