الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 29 فلسطينياً في الضفة والقدس

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم الخميس، 29 شاباً في الضفة الغربية والقدس تحت ذرائع “أمنية”. ففي الضفة، اعتقلت قوات من الجيش الإسرائيلي

14 شاباً، فيما اعتقلت في بلدتي الطور والعيسوية في القدس 15 شاباً.وأشارت مصادر محلية فلسطينية في مدينة طولكرم (شمال الضفة الغربية)، إلى أن قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت فجراً، مخيم عين شمس، دون وقوع أية مواجهات تذكر، وشنت حملة مداهمات واسعة طالت عدة منازل قبل اعتقالها 6 شبان من المخيم واقتيادهم لجهة غير معلومة.وفي القدس، اقتحمت قوات الاحتلال، قريتي العيسوية والطور، ونفذت حملة مداهمات لمنازل سكنية واعتقالات طالت 15 مواطناً فلسطينياً.من جهته أكد عضو لجنة المتابعة في قرية العيسوية، محمد أبو الحمص، أن قوات الاحتلال اقتحمت في ساعات الفجر الأولى قرية العيسوية من عدة مداخل، وانتشرت في شوارعها، وشرعت بحملة اقتحامات لمنازل سكنية لتنفيذ اعتقالات طالت العديد من شبان القرية.وأضاف أبو الحمص أن قوات الاحتلال شرعت بتفتيش المنازل وتخريب محتوياتها، خلال عملية المداهمة، لافتاً إلى أن المعتقلين نقلوا من العيسوية إلى مراكز التحقيق بسيارة “بوسطة” المخصصة لنقل الأسرى.وذكر مركز معلومات “وادي حلوة” في تقريره الشهري أن القوات الإسرائيلية اعتقلت 153 مواطناً من القدس خلال شهر سبتمبر (أيلول) الماضي، بينهم 5 نساء، و37 قاصراً، و6 أطفال (أقل من 12 عاماً – أقل من جيل المسؤولية).


الخبر بالتفاصيل والصور



اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم الخميس، 29 شاباً في الضفة الغربية والقدس تحت ذرائع “أمنية”.

ففي الضفة، اعتقلت قوات من الجيش الإسرائيلي 14 شاباً، فيما اعتقلت في بلدتي الطور والعيسوية في القدس 15 شاباً.

وأشارت مصادر محلية فلسطينية في مدينة طولكرم (شمال الضفة الغربية)، إلى أن قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت فجراً، مخيم عين شمس، دون وقوع أية مواجهات تذكر، وشنت حملة مداهمات واسعة طالت عدة منازل قبل اعتقالها 6 شبان من المخيم واقتيادهم لجهة غير معلومة.

وفي القدس، اقتحمت قوات الاحتلال، قريتي العيسوية والطور، ونفذت حملة مداهمات لمنازل سكنية واعتقالات طالت 15 مواطناً فلسطينياً.

من جهته أكد عضو لجنة المتابعة في قرية العيسوية، محمد أبو الحمص، أن قوات الاحتلال اقتحمت في ساعات الفجر الأولى قرية العيسوية من عدة مداخل، وانتشرت في شوارعها، وشرعت بحملة اقتحامات لمنازل سكنية لتنفيذ اعتقالات طالت العديد من شبان القرية.

وأضاف أبو الحمص أن قوات الاحتلال شرعت بتفتيش المنازل وتخريب محتوياتها، خلال عملية المداهمة، لافتاً إلى أن المعتقلين نقلوا من العيسوية إلى مراكز التحقيق بسيارة “بوسطة” المخصصة لنقل الأسرى.

وذكر مركز معلومات “وادي حلوة” في تقريره الشهري أن القوات الإسرائيلية اعتقلت 153 مواطناً من القدس خلال شهر سبتمبر (أيلول) الماضي، بينهم 5 نساء، و37 قاصراً، و6 أطفال (أقل من 12 عاماً – أقل من جيل المسؤولية).

رابط المصدر: الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 29 فلسطينياً في الضفة والقدس

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً