أستراليا: طرد داعية باكستاني خطب ضد اليهود

أجبر داعية إسلامي باكستاني يزور أستراليا على إنهاء جولته، بعد ظهور مقطع فيديو له وهو يدلي بخطبة “معادية للسامية”. وقال رئيس رابطة باكستان في أستراليا،

عباس رنا، اليوم الخميس إن “الجالية حثت منظمي الجولة على إلغاء ما تبقى من أحاديث محمد رضا ثاقب مصطفاي وإعادته إلى باكستان”.وأضاف عباس “يتعلق الأمر بمقطع فيديو من عام 2012 يقول فيه (مصطفاي) أشياء لا نقبلها. أستراليا وطننا ونود أن نواصل العيش في سلام ووئام”.وقال مصطفاي، وهو داعية سني له مليون متابع على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، في مقطع الفيديو إن جميع مشكلات العالم سببها اليهود. وقال أيضاً: “عندما يقتل آخر يهودي.. سوف نرى عالماً يسوده السلام”.وأعرب منظم الجولة، الإمام حافظ رضا، عن خيبة أمله كذلك تجاه ذلك المقطع.وقال رنا: “لقد صدم الإمام رضا لدى مشاهدة الفيديو، وهو يدين بشكل قاطع أي خطاب يحض على الكراهية. وقد ألغى ما تبقى من أحاديث له كي لا يكون هناك مجال لسوء الفهم”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أجبر داعية إسلامي باكستاني يزور أستراليا على إنهاء جولته، بعد ظهور مقطع فيديو له وهو يدلي بخطبة “معادية للسامية”.

وقال رئيس رابطة باكستان في أستراليا، عباس رنا، اليوم الخميس إن “الجالية حثت منظمي الجولة على إلغاء ما تبقى من أحاديث محمد رضا ثاقب مصطفاي وإعادته إلى باكستان”.

وأضاف عباس “يتعلق الأمر بمقطع فيديو من عام 2012 يقول فيه (مصطفاي) أشياء لا نقبلها. أستراليا وطننا ونود أن نواصل العيش في سلام ووئام”.

وقال مصطفاي، وهو داعية سني له مليون متابع على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، في مقطع الفيديو إن جميع مشكلات العالم سببها اليهود. وقال أيضاً: “عندما يقتل آخر يهودي.. سوف نرى عالماً يسوده السلام”.

وأعرب منظم الجولة، الإمام حافظ رضا، عن خيبة أمله كذلك تجاه ذلك المقطع.

وقال رنا: “لقد صدم الإمام رضا لدى مشاهدة الفيديو، وهو يدين بشكل قاطع أي خطاب يحض على الكراهية. وقد ألغى ما تبقى من أحاديث له كي لا يكون هناك مجال لسوء الفهم”.

رابط المصدر: أستراليا: طرد داعية باكستاني خطب ضد اليهود

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً