لغز حورية البحر يعود من جديد

ظهرت صور بشعة مابدا بأنه بقايا مخلوق يشبه الإنسان بذيل سمكة مستلقيا على رمال الشاطئ. وكان شخص يدعى جونز قد زعم بأنه وجد بقايا حورية جرفتها الأمواج في “غريت يارموث” على شاطئ نورفولك في بريطانيا. ومن الواضح أنه كان للمخلوق زعانف وذيل، لكن برأس فاسد يبدو وكأنه رأس شخص آدمي.

أما الجذع فأصابه النخر والتسوس وأحشاء خارجة من مكانها. لكن بقايا الرأس والذيل تبدو سليمة أكثر. وبعد انتشار الصور على مواقع التواصل الاجتماعي هناك من أصر على أن المخلوق هو “حورية البحر”، لكن آخرين قالوا أن المخلوق هو غالبا فقمة نافقة بما أن ساحل نورفولك فيه “مستعمرة كبيرة” من الفقمات الرمادية. رغم ذلك فإن صفحة جونز على الفيس بوك تظهره بأنه تواق لخلق النماذج مع العديد من القطع الفنية التي استمد موضوعاتها من الأسماك، وهذا يمكن أن يوحي بأن هذه الحكاية غالبا واحدة من ابداعاته.


الخبر بالتفاصيل والصور


لغز حورية البحر يعود من جديد

ظهرت صور بشعة مابدا بأنه بقايا مخلوق يشبه الإنسان بذيل سمكة مستلقيا على رمال الشاطئ.

وكان شخص يدعى جونز قد زعم بأنه وجد بقايا حورية جرفتها الأمواج في “غريت يارموث” على شاطئ نورفولك في بريطانيا.

ومن الواضح أنه كان للمخلوق زعانف وذيل، لكن برأس فاسد يبدو وكأنه رأس شخص آدمي. أما الجذع فأصابه النخر والتسوس وأحشاء خارجة من مكانها. لكن بقايا الرأس والذيل تبدو سليمة أكثر.

وبعد انتشار الصور على مواقع التواصل الاجتماعي هناك من أصر على أن المخلوق هو “حورية البحر”، لكن آخرين قالوا أن المخلوق هو غالبا فقمة نافقة بما أن ساحل نورفولك فيه “مستعمرة كبيرة” من الفقمات الرمادية.

رغم ذلك فإن صفحة جونز على الفيس بوك تظهره بأنه تواق لخلق النماذج مع العديد من القطع الفنية التي استمد موضوعاتها من الأسماك، وهذا يمكن أن يوحي بأن هذه الحكاية غالبا واحدة من ابداعاته.

رابط المصدر: لغز حورية البحر يعود من جديد

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً