غويدو: بيو تحت ضغط الحاجة إلى النقاط

Ⅶ جانب من تحضيرات الأرجنتين لمواجهة بيرو | أ ف ب أكد لاعب الوسط الأرجنتيني غويدو بيتزارو، أن الحاجة الملحة لمنتخب بيرو لحصد نقاط المباراة، التي سيخوضها ضد منتخب الأرجنتين اليوم في عاصمة بيرو ليما، في إطار تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم

2018 بروسيا، يمكنها أن تشكل عامل ضغط على هذا الفريق. وقال بيتزارو: «أعتقد أن حاجتهم لحصد النقاط، ستجعلهم يخاطرون قليلاً، وعلينا أن نكون مستعدين، لأنهم سيتركون مساحات من أجل تحقيق تطلعاتهم في الفوز». وانضم بيتزارو، لاعب تيغريز المكسيكي للمنتخب الأرجنتيني، لتعويض غياب لوكاس بيغليا المصاب. ويقيم المنتخب الأرجنتيني في ليما منذ يوم الاثنين الماضي، ويخوض تدريباته على ملعب نادي سبورتنغ كريستال، الذي كان يقوم بتدريبه مديره الفني الحالي، إدغاردو باوزا، عام 2004. ومن جانبه، أكد باوزا، الذي يتعين عليه الاختيار بين أنخيل كوريا وباولو ديبالا، لتعويض غياب ميسي، وأن المباراة ستكون قوية للغاية. تأثير من ناحيته، أكد المهاجم الأرجنتيني أنخيل كوريا، أحد أبرز اللاعبين المرشحين لتعويض غياب ليونيل ميسي عن منتخب «التانغو»، أن على منتخب بلاده أن يكون في كامل لياقته الفنية، سواء شارك نجم برشلونة أو لم يشارك. وقال كوريا في مؤتمر صحافي في ليما، الذي يستعد فيها المنتخب الأرجنتيني لمواجهة بيرو اليوم: «بدون شك، على لاعبي المنتخب الأرجنتيني أن يكونوا في كامل لياقتهم، سواء وجد ميسي أو لم يوجد، جميعهم يمكنهم التأقلم على أي مركز». تعادل واضطر المنتخب الأرجنتيني، بقيادة مديره الفني إدغاردو باوزا، إلى خوض مباراته الأخيرة في التصفيات أمام فنزويلا، والتي اقتنص منها تعادلاً صعباً، بدون نجمه الأبرز ليونيل ميسي، الذي كان يعاني من إصابة عضلية، ويخضع حالياً لفترة تعافي وتأهيل من تمزق في الفخذ الأيمن. وأضاف كوريا نجم أتلتيكو مدريد الإسباني: «أعتقد أننا بذلنا مجهوداً كبيراً أمام فنزويلا، لقد تأخرنا في بداية المباراة بنتيجة 0 – 2، ولكننا تمكنا من التعادل في النهاية، كان من المهم ألا نخسر، أتمنى الآن أن نقدم مباراة جيدة والفوز بالنقاط الثلاث». مقارنةورفض كوريا المقارنة بينه وبين قائد المنتخب الأرجنتيني، حيث قال: «كلنا يعرف أن هناك ميسي واحداً فقط، أنا سعيد بوجودي هنا، وإذا كان علي أن أكون مكانه، فسأسعى لأقدم أفضل ما لدي لمساعدة الفريق». وسيتعين على باوزا الاختيار بين كوريا وباولو ديبالا، من أجل تعويض غياب ميسي.


الخبر بالتفاصيل والصور


أكد لاعب الوسط الأرجنتيني غويدو بيتزارو، أن الحاجة الملحة لمنتخب بيرو لحصد نقاط المباراة، التي سيخوضها ضد منتخب الأرجنتين اليوم في عاصمة بيرو ليما، في إطار تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا، يمكنها أن تشكل عامل ضغط على هذا الفريق. وقال بيتزارو: «أعتقد أن حاجتهم لحصد النقاط، ستجعلهم يخاطرون قليلاً، وعلينا أن نكون مستعدين، لأنهم سيتركون مساحات من أجل تحقيق تطلعاتهم في الفوز».

وانضم بيتزارو، لاعب تيغريز المكسيكي للمنتخب الأرجنتيني، لتعويض غياب لوكاس بيغليا المصاب.

ويقيم المنتخب الأرجنتيني في ليما منذ يوم الاثنين الماضي، ويخوض تدريباته على ملعب نادي سبورتنغ كريستال، الذي كان يقوم بتدريبه مديره الفني الحالي، إدغاردو باوزا، عام 2004.

ومن جانبه، أكد باوزا، الذي يتعين عليه الاختيار بين أنخيل كوريا وباولو ديبالا، لتعويض غياب ميسي، وأن المباراة ستكون قوية للغاية.

تأثير

من ناحيته، أكد المهاجم الأرجنتيني أنخيل كوريا، أحد أبرز اللاعبين المرشحين لتعويض غياب ليونيل ميسي عن منتخب «التانغو»، أن على منتخب بلاده أن يكون في كامل لياقته الفنية، سواء شارك نجم برشلونة أو لم يشارك.

وقال كوريا في مؤتمر صحافي في ليما، الذي يستعد فيها المنتخب الأرجنتيني لمواجهة بيرو اليوم: «بدون شك، على لاعبي المنتخب الأرجنتيني أن يكونوا في كامل لياقتهم، سواء وجد ميسي أو لم يوجد، جميعهم يمكنهم التأقلم على أي مركز».

تعادل

واضطر المنتخب الأرجنتيني، بقيادة مديره الفني إدغاردو باوزا، إلى خوض مباراته الأخيرة في التصفيات أمام فنزويلا، والتي اقتنص منها تعادلاً صعباً، بدون نجمه الأبرز ليونيل ميسي، الذي كان يعاني من إصابة عضلية، ويخضع حالياً لفترة تعافي وتأهيل من تمزق في الفخذ الأيمن. وأضاف كوريا نجم أتلتيكو مدريد الإسباني: «أعتقد أننا بذلنا مجهوداً

كبيراً أمام فنزويلا، لقد تأخرنا في بداية المباراة بنتيجة 0 – 2، ولكننا تمكنا من التعادل في النهاية، كان من المهم ألا نخسر، أتمنى الآن أن نقدم مباراة جيدة والفوز بالنقاط الثلاث».

مقارنةورفض كوريا المقارنة بينه وبين قائد المنتخب الأرجنتيني، حيث قال: «كلنا يعرف أن هناك ميسي واحداً فقط، أنا سعيد بوجودي هنا، وإذا كان علي أن أكون مكانه، فسأسعى لأقدم أفضل ما لدي لمساعدة الفريق».

وسيتعين على باوزا الاختيار بين كوريا وباولو ديبالا، من أجل تعويض غياب ميسي.

رابط المصدر: غويدو: بيو تحت ضغط الحاجة إلى النقاط

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً