توزيع الشهادات على 32 مشاركاً في ختام دورة إعداد وصقل حكام المبارزة


الخبر بالتفاصيل والصور


اختتمت أمس بمركز إعداد القادة بدبي، فعاليات دورة إعداد وصقل حكام المبارزة للفئة الأولى والتي ينظمها اتحاد المبارزة وبالتعاون مع مركز إعداد القادة واستمرت لمدة أربعة أيام، بمشاركة 32 دارساً ودارسة، وحضر حفل الختام محمد غانم المنصوري عضو

مجلس إدارة الاتحاد والخبير العالمي الدكتور محمد المتوكل على الله حسن عضو لجنة التحكيم بالاتحاد الدولي للعبة والمحاضر المحلي سيف الجابري. واشتمل اليوم الأخير من فعاليات الدورة على إجراء اختبارات عملية ونظرية للحكام لقياس مدى استيعابهم لمنهج الدورة وتصنيفهم إلى فئات تمهيداً لاعتمادهم كحكام محليين.

تسليم الشهادات

وقام محمد غانم المنصوري بتسليم شهادات المشاركة للدارسين وقدم شكره إلى المحاضرين وقال أن اتحاد اللعبة يحرص على الارتقاء بمستويات جميع عناصر اللعبة سواء حكام أو مدربين أو إداريين وأن تنظيمه لهذه الدورة يأتي في إطار خطط وبرامج الاتحاد التي تهدف إلى تأهيل جيل جديد من حكامنا المواطنين يعهد اليهم بإدارة الفعاليات والبطولات المحلية تمهيدا لتأهيلهم للحصول على الشارة الدولية. وأكد اعتزازه بحكام المبارزة المواطنين الدوليين الذين تم تأهيلهم من قبل الاتحاد في السنوات السابقة ويمثلون الدولة في إدارة العديد من البطولات الدولية وأكد أن اللجنة الفنية للاتحاد وضعت خطتها لتأهيل أكثر من 20 حكما محليا من الفئتين الرجال والفتيات وهو ما يسهم في تحقيق خطط الاتحاد.

فرصة

أعرب سيف الجابري المحاضر المحلي بالدورة، عن سعادته الغامرة بإتاحة الاتحاد الفرصة له للمشاركة بالمحاضرات العملية مشيراً إلى أنها السابقة الأولى لأن يكون هناك محاضر محلي، وهو ما يؤكد حرص الاتحاد على تأهيل العناصر المواطنة، مشيراً إلى أن اللجنة الفنية بالاتحاد ستقوم بإعداد سيمنار للحكام الجدد المواطنين شهرياً.

رابط المصدر: توزيع الشهادات على 32 مشاركاً في ختام دورة إعداد وصقل حكام المبارزة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً