هجن العاصفة 7 من 14 في تحدي المرموم

■ جانب من منافسات تحدي المرموم أول من أمس | البيان تواصل سباقات تحدي تمهيدي المرموم، على مكرمة سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، وزير المالية، يومها الثاني من الأسبوع الثالث بالميدان الذكي، وعلى مدى 14 شوطاً، شاركت قرابة 200

مطية من فئة الإيذاع لأصحاب السمو الشيوخ، حيث استطاعت هجن العاصفة أن تحصد نصيب الأسد (7 من 14)، بعد أن دانت لها الصدارة بالأشواط الستة على التوالي، بالإضافة إلى الشوط العاشر، كما حصلت هجن الشيخ سعيد بن حمدان بن راشد آل مكتوم على 3 أشواط، بجانب شوطين لهجن الشيخ راشد بن حمدان بن راشد. وفي الشوط الرئيس الأول تنافست 11 مطية من الأبكار المحليات، حيث كانت (صفوة) صاحبت الحظ، وتتصدر قمة الشوط، وتنفرد بالناموس بقيادة المضمر سعيد سالم. وفي الشوط الثاني، أبحرت (بحور) من هجن العاصفة إلى شاطئ الأمان، متصدرة شوط الأبكار المهجنات، لتهدي مالكها سمو الشيخ حمدان بن محمد هذا الفوز المستحق. فوز وغرد (مغرد) شادياً بشوط الجعدان للمحليات في الشوط الثالث، مسجلاً (هاترك)، وأكمل (شايم) رباعية العاصفة بكل قوة، مسجلاً زمناً قدره 8:00:02، وجاء هذا الشوط أكثر إثارة، حينما تزاحمت هجن العاصفة على المراكز الثلاثة الأولى (شايم ونجد ونسيم)، فكانت الغلبة لشايم الذي انتزع الصدارة ببراعة في زمن قدره 8:01:1، وبهذه النتيجة بسطت هجن العاصفة سيطرتها الكاملة على قمة الأشواط الأربعة الرئيسة، لتواصل تقدمها في بقية الأشواط، فحصلت على 7 نقاط من أصل 14 نقطة. مشوار حافل وواصلت هجن العاصفة مشوارها الحافل، فخطفت الشوطين الخامس والسادس على التوالي، عن طريق (سرابه)، بعد معركة حامية الوطيس مع (شواهين)، وتصدرت (مرموقة) الشوط السادس المخصص لأبكار المهجنات، ودانت صدارة الشوطين السابع والثامن لهجن الشيخ راشد بن حمدان بن راشد، بقيادة المضمر الكبير مسري بالعرطي الحميري الأول (شاهين)، والثاني (مياس) جعدان مهجنات، وجاءت عجيبة من هجن ند الشبا، بقيادة المضمر سعيد سالم، لتتبوأ الشوط التاسع في اللحظات الأخيرة، وعادت العاصفة من جديد لتسجل النقطة السابعة في الشوط العاشر عن طريق (تعبير). وفاز (مشاغب) للشيخ سعيد بن حمدان بن راشد، مع المضمر خليفة بن سلطان بن رشيد، بالشوط 11 جعدان محليات، ثم لمع (براق) وسط كوكبة من نخب الجعدان المهجنات، متقدماً بالشوط الثاني عشر. 13 أصابت (صواب) لتسجل النقطة الثانية، وتهديها لمالكها الشيخ سعيد بن حمدان بن راشد في الشوط 13، وعادت (منحاشة) لتحقق الثلاثية في الشوط 14، بقيادة المضمر خليفة سلطان بن رشيد.


الخبر بالتفاصيل والصور


تواصل سباقات تحدي تمهيدي المرموم، على مكرمة سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، وزير المالية، يومها الثاني من الأسبوع الثالث بالميدان الذكي، وعلى مدى 14 شوطاً، شاركت قرابة 200 مطية من فئة الإيذاع لأصحاب السمو الشيوخ، حيث استطاعت هجن العاصفة أن تحصد نصيب الأسد (7 من 14)، بعد أن دانت لها الصدارة بالأشواط الستة على التوالي، بالإضافة إلى الشوط العاشر، كما حصلت هجن الشيخ سعيد بن حمدان بن راشد آل مكتوم على 3 أشواط، بجانب شوطين لهجن الشيخ راشد بن حمدان بن راشد. وفي الشوط الرئيس الأول تنافست 11 مطية من الأبكار المحليات، حيث كانت (صفوة) صاحبت الحظ، وتتصدر قمة الشوط، وتنفرد بالناموس بقيادة المضمر سعيد سالم. وفي الشوط الثاني، أبحرت (بحور) من هجن العاصفة إلى شاطئ الأمان، متصدرة شوط الأبكار المهجنات، لتهدي مالكها سمو الشيخ حمدان بن محمد هذا الفوز المستحق.

فوز

وغرد (مغرد) شادياً بشوط الجعدان للمحليات في الشوط الثالث، مسجلاً (هاترك)، وأكمل (شايم) رباعية العاصفة بكل قوة، مسجلاً زمناً قدره 8:00:02، وجاء هذا الشوط أكثر إثارة، حينما تزاحمت هجن العاصفة على المراكز الثلاثة الأولى (شايم ونجد ونسيم)، فكانت الغلبة لشايم الذي انتزع الصدارة ببراعة في زمن قدره 8:01:1، وبهذه النتيجة بسطت هجن العاصفة سيطرتها الكاملة على قمة الأشواط الأربعة الرئيسة، لتواصل تقدمها في بقية الأشواط، فحصلت على 7 نقاط من أصل 14 نقطة.

مشوار حافل

وواصلت هجن العاصفة مشوارها الحافل، فخطفت الشوطين الخامس والسادس على التوالي، عن طريق (سرابه)، بعد معركة حامية الوطيس مع (شواهين)، وتصدرت (مرموقة) الشوط السادس المخصص لأبكار المهجنات، ودانت صدارة الشوطين السابع والثامن لهجن الشيخ راشد بن حمدان بن راشد، بقيادة المضمر الكبير مسري بالعرطي الحميري الأول (شاهين)، والثاني (مياس) جعدان مهجنات، وجاءت عجيبة من هجن ند الشبا، بقيادة المضمر سعيد سالم، لتتبوأ الشوط التاسع في اللحظات الأخيرة، وعادت العاصفة من جديد لتسجل النقطة السابعة في الشوط العاشر عن طريق (تعبير).

وفاز (مشاغب) للشيخ سعيد بن حمدان بن راشد، مع المضمر خليفة بن سلطان بن رشيد، بالشوط 11 جعدان محليات، ثم لمع (براق) وسط كوكبة من نخب الجعدان المهجنات، متقدماً بالشوط الثاني عشر.

13

أصابت (صواب) لتسجل النقطة الثانية، وتهديها لمالكها الشيخ سعيد بن حمدان بن راشد في الشوط 13، وعادت (منحاشة) لتحقق الثلاثية في الشوط 14، بقيادة المضمر خليفة سلطان بن رشيد.

رابط المصدر: هجن العاصفة 7 من 14 في تحدي المرموم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً