شاهد: رضيع بريطاني يخطف الأنظار بشعره الكثيف

أدهش رضيعٌ بريطاني عمره 9 أسابيع الناس من حوله بوجهه وشعره الكثيف، فأينما ذهب يلاقيه الناس بالابتسامة والسلام وفق والدته التي قالت إنها أصبحت تقضي ساعتين بالتسوُّق بدلاً من 40 دقيقة بسبب المعجبين.ويبكي الرضيع جونيور كوكس-نون، الذي يزن 10 أرطال إن حاولت أمه تغطية رأسه بقبعة، نقلت صحيفة دايلي ميل البريطانية،

عن والدته التي تعمل مصففة شعر في برايتون، قولها: “لقد ولد بشعرٍ كثيف، لم أدرك كثافته إلى أن حممته لأول مرة”.طفلاها الآخران، ميتشيل ذات السنوات الست وبريستون ذو الأربعة سنوات، لم يحظيا بكثافة شعر جونيور عند ولادتهما. وذكر تقريرٌ نشرته صحيفة ميرور البريطانية أن أشقاءه يعشقانه، وأن الطفل الرضيع قد وجد بالفعل شخصيته الخاصة به.عندما حاولت تشيلسي وضع قبعة على رأس ابنها حتى لا يجذب الانتباه تقول تشيلسي إنه بدأ بالبكاء، وفق تقرير ميرور.وكانت تشيلسي عانت من آلام الصدر والمعدة أثناء حملها بجونيور، وتقول قصص القابلات التراثية إنه كلما زادت الآلام كان شعر المولود أكثر كثافة.قد يرجع السبب إلى أن مستوى الأستروجين المرتفع أثناء الحمل قد يسبب آلام الصدر والمعدة، كما أن نفس هذا الهرمون قد يزيد من نمو الشعر عند الجنين.      شاهد: رضيع يخطف الأنظار بشعره الكثيف.. يرفض تغطية رأسه ويعرقل عودة والدته سريعاً إلى البيت pic.twitter.com/1XYVcl1U12 — مزمز فيديو (@mzmzvideo) ٥ أكتوبر، ٢٠١٦


الخبر بالتفاصيل والصور


11

أدهش رضيعٌ بريطاني عمره 9 أسابيع الناس من حوله بوجهه وشعره الكثيف، فأينما ذهب يلاقيه الناس بالابتسامة والسلام وفق والدته التي قالت إنها أصبحت تقضي ساعتين بالتسوُّق بدلاً من 40 دقيقة بسبب المعجبين.
ويبكي الرضيع جونيور كوكس-نون، الذي يزن 10 أرطال إن حاولت أمه تغطية رأسه بقبعة، نقلت صحيفة دايلي ميل البريطانية، عن والدته التي تعمل مصففة شعر في برايتون، قولها: “لقد ولد بشعرٍ كثيف، لم أدرك كثافته إلى أن حممته لأول مرة”.
طفلاها الآخران، ميتشيل ذات السنوات الست وبريستون ذو الأربعة سنوات، لم يحظيا بكثافة شعر جونيور عند ولادتهما. وذكر تقريرٌ نشرته صحيفة ميرور البريطانية أن أشقاءه يعشقانه، وأن الطفل الرضيع قد وجد بالفعل شخصيته الخاصة به.
عندما حاولت تشيلسي وضع قبعة على رأس ابنها حتى لا يجذب الانتباه تقول تشيلسي إنه بدأ بالبكاء، وفق تقرير ميرور.
وكانت تشيلسي عانت من آلام الصدر والمعدة أثناء حملها بجونيور، وتقول قصص القابلات التراثية إنه كلما زادت الآلام كان شعر المولود أكثر كثافة.
قد يرجع السبب إلى أن مستوى الأستروجين المرتفع أثناء الحمل قد يسبب آلام الصدر والمعدة، كما أن نفس هذا الهرمون قد يزيد من نمو الشعر عند الجنين.

44 o-s-570-1

  n-s-large570  o-s-570

رابط المصدر: شاهد: رضيع بريطاني يخطف الأنظار بشعره الكثيف

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً