«الشؤون القانونية» بدبي و«الإمارات للمحامين» تبحثان التعاون في مجالات التدريب

استقبل الدكتور لؤي بالهول مدير عام دائرة الشؤون القانونية لحكومة دبي، وفداً من جمعية الإمارات للمحامين والقانونيين برئاسة المحامي زايد الشامسي رئيس مجلس إدارة الجمعية. وذلك في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها الدائرة لتعزيز التعاون المشترك في مجالات التدريب والتطوير المهني للعاملين في المهن القانونية. وأكد د.

بالهول خلال اللقاء الذي عقد في مركز دبي للتطوير المهني القانوني، التابع للدائرة، أهمية توطيد وتطوير أواصر التعاون والتنسيق المشترك مع الشركاء الاستراتيجيين لتبادل الخبرات والتجارب بما يخدم مزاولة المهن القانونية في دبي. من جانبه، تحدث المحامي زايد الشامسي عن أهداف الجمعية وأنشطتها، معرباً عن تقدير الجمعية للجهود التي تبذلها الدائرة والبرامج التي تنفذها وخاصة برنامج التطوير المهني المستمر.


الخبر بالتفاصيل والصور


استقبل الدكتور لؤي بالهول مدير عام دائرة الشؤون القانونية لحكومة دبي، وفداً من جمعية الإمارات للمحامين والقانونيين برئاسة المحامي زايد الشامسي رئيس مجلس إدارة الجمعية. وذلك في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها الدائرة لتعزيز التعاون المشترك في مجالات التدريب والتطوير المهني للعاملين في المهن القانونية.

وأكد د. بالهول خلال اللقاء الذي عقد في مركز دبي للتطوير المهني القانوني، التابع للدائرة، أهمية توطيد وتطوير أواصر التعاون والتنسيق المشترك مع الشركاء الاستراتيجيين لتبادل الخبرات والتجارب بما يخدم مزاولة المهن القانونية في دبي.

من جانبه، تحدث المحامي زايد الشامسي عن أهداف الجمعية وأنشطتها، معرباً عن تقدير الجمعية للجهود التي تبذلها الدائرة والبرامج التي تنفذها وخاصة برنامج التطوير المهني المستمر.

رابط المصدر: «الشؤون القانونية» بدبي و«الإمارات للمحامين» تبحثان التعاون في مجالات التدريب

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً