رفع كفاءة 22 ضابطاً في وزارة الداخلية

wpua-300x300

طـوّر مركز تنمية القادة في وزارة الداخلية، قدرات 22 منتسباً من كبار ضباط الشرطة على مستوى الدولة بدورة في «استشراف المستقبل»، التي عُـقدت في المملكة المتحدة، ضمن برنامج تطوير القيادات العُليا الأول، بالتعاون مع جامعة أكسفورد البريطانية. وركزت الدورة التخصصية على رفع كفاءة الضباط متضمنة ورش عمل

ولقاءات وزيارات مع قيادات شرطية بالمملكة المتحدة، بهدف تطوير كفاءاتهم القيادية وتنمية وتعزيز مهاراتهم الفكرية والأمنية، وفق أفضل المعايير والممارسات العالمية والتطبيقات العصرية، بما يلبي أهداف وزارة الداخلية وخططها الاستراتيجية ومكتسباتها، ويضمن استدامة مسيرة التميز والإبداع، كإحدى أفضل الوزارات الرائدة في العالم. حرص وأكد اللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي، الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، حرص الوزارة على الارتقاء بقدرات منتسبي الوزارة وتنمية الكفاءات القيادية وفق أفضل البرامج بما يضمن الاستخدام الأمثل للموارد البشرية.


الخبر بالتفاصيل والصور


طـوّر مركز تنمية القادة في وزارة الداخلية، قدرات 22 منتسباً من كبار ضباط الشرطة على مستوى الدولة بدورة في «استشراف المستقبل»، التي عُـقدت في المملكة المتحدة، ضمن برنامج تطوير القيادات العُليا الأول، بالتعاون مع جامعة أكسفورد البريطانية.

وركزت الدورة التخصصية على رفع كفاءة الضباط متضمنة ورش عمل ولقاءات وزيارات مع قيادات شرطية بالمملكة المتحدة، بهدف تطوير كفاءاتهم القيادية وتنمية وتعزيز مهاراتهم الفكرية والأمنية، وفق أفضل المعايير والممارسات العالمية والتطبيقات العصرية، بما يلبي أهداف وزارة الداخلية وخططها الاستراتيجية ومكتسباتها، ويضمن استدامة مسيرة التميز والإبداع، كإحدى أفضل الوزارات الرائدة في العالم.

حرص

وأكد اللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي، الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، حرص الوزارة على الارتقاء بقدرات منتسبي الوزارة وتنمية الكفاءات القيادية وفق أفضل البرامج بما يضمن الاستخدام الأمثل للموارد البشرية.

رابط المصدر: رفع كفاءة 22 ضابطاً في وزارة الداخلية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً